عمرو الجنايني: تدشين لائحة جديدة بالاتفاق مع الفيفا وعمومية الجبلاية.. ونسعى لتنفيذ الوعود

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، إن الإعلان عن الكرة الموحدة المقرر أن تظهر في مباريات الدوري، تنفيذًا للوعود التي أكد عليها مجلس اللجنة الخماسية منذ أن تولى المسئولية.

وأضاف الجنايني، أن اللجنة الخماسية قطعت على نفسها عهدًا بتنفيذ كل الوعود، لاسيما وأنه ليس لديهم أي مصلحة سوى تطوير الكرة المصرية، مشيرًا إلى أنهم يمتلكون الكثير من الطموحات والأفكار لتطوير الكرة المصرية.

وواصل حديثه، أن اللجنة ستحتفل العام المقبل بـ100 سنة كرة، لذلك لابد من الاقتراب أكثر من الدول المتقدمة في مجال كرة القدم، موضحًا أنه ليس هناك بينهم أشخاص يطمعون في المنصب أو الانتخابات، حيث سيتم الإعلان عن تدشين لائحة جديدة بالتنسيق مع الفيفا والجمعية العمومية.

كشفت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن شكل كرة القدم الموحدة المقرر أن تظهر في مباريات الدوري المصري، بعد استئناف المسابقة، بداية من يوم 7 أغسطس المقبل، عقب انتهاء فترة توقف النشاط منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر اليوم الإثنين، للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة الدوري لدى استئنافه في السابع من أغسطس المقبل.

يذكر أن اتحاد الكرة، أعلن رسميًا في وقتٍ سابق، استئناف مسابقة الدوري المصري، يوم 7 أغسطس المقبل.