عمرو الحلواني يعتزل كرة القدم.. ونادي أسوان يعلن تكريمه في مباراة الأهلي

أعلن اللاعب عمرو الحلواني، لاعب أسوان السابق، اعتزاله رسميًا كرة القدم، معتزًا بالفترة التى قضاها بالملاعب وارتدى خلالها تيشيرت الأزرق وشغل الجبهة اليسرى لنادى أسوان، وذلك بحسب بيان صادر عن نادي أسوان.

وشارك الحلواني مع نادي أسوان في الدورى الممتاز موسم 2020-2021، وأحرز الحلوانى وصنع العديد من الأهداف خلال موسم مشاركاته بالدورى وكأس مصر مع أسوان.

وقال نادي أسوان، في بيانه، 'ستشهد مباراة اليوم بين أسوان والأهلى باستاد أسوان قبل انطلاقها تكريم نادى أسوان للاعبه السابق عمرو الحلواني، الذي مثل النادى الأهلى سنوات بقطاع الناشئين والفريق الأول وكان أحد المحترفين المصريين بالخارج'.

وأضاف النادي، 'تقديرًا لما شهدته فترة تمثيله لنادى أسوان من أداء تميز بالإجادة والإخلاص، ونالت تلك الفترة استحسان وحب وتشجيع واحترام كل المنتمين لنادى أسوان على كل المستويات، مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين والمدربين وجماهير نادي أسوان الوفية يتشرف نادي أسوان بالتعاون مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي في تقديم لفتة تكريم لاعبهم السابق قبل انطلاق مباراة أسوان والأهلي'.

وينزل الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على نادي أسوان في ملعب نادي زهرة الجنوب بمدينة أسوان، في مواجهة مرتقبة لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك من خلال تحقيق الانتصار على مستضيفه نادي أسوان، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري حتى الآن.

الأهلي يسعى للحفاظ على الصدارة

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بفارق الأهداف أمام بيراميدز وفيوتشر، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، برصيد 37 نقطة أيضًا، لكن الأهلي لعب 3 مباريات أقل من منافسيه، يمكنه أن يوسع فارق النقاط إلى 9 نقاط حال الانتصار بها.

كما أن الأهلي يسعى للخروج من دوامة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية، بدءًا من الهزيمة أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بالمغرب بهدف مقابل أربعة، ثم الخسارة في المباراة الترتيبية للمركز الثالث لمونديال الأندية أمام فلامنجو البرازيلي بهدفين مقابل أربعة.

ثم تلقى الأهلي خسارة ثالثة على التوالي في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي الهلال السوداني بهدفٍ مقابل لا شيء.

ولم يخض الأهلي أي لقاء في الدوري المصري منذ 24 يناير الماضي، حينما انتصر على البنك الأهلي بهدف نظيف، حيث تأجلت بعدها عدة لقاءات له نتيجة مشاركته في كأس العالم للأندية بالمغرب.

خطايا محمد الشناوي.. أضاع على الأهلي 4 بطولات وبرونزية عالمية خلال موسمين

خالد الغندور يعلق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

ربيع ياسين: مباراة الأهلي وأسوان صعبة.. والتوفيق لم يحالف كولر 

نادي أسوان يعلن إجراءات دخول الجماهير لمباراة الأهلي في الدوري المصري

اليوم.. الأهلي يسعى للانفراد بصدارة الدوري المصري عبر بوابة أسوان