عمرو الدردير : كولر السبب في حادث طائرة الأهلي بغانا .. فيديو

قال الناقد الرياضي، عمرو الدردير، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يتحمل مسؤولية ما تعرضت له بعثة الفريق في أكرا.

وقال عمرو الدردير، خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أن كولر صمم على تأخير سفر بعثة النادي الأهلي إلى غانا بسبب محمود كهربا، مضيفاً أن كولر فضل تأجيل السفر لمدة 24 ساعة من أجل اصطحاب كهربا للقائمة المسافرة إلى غانا بعد حضوره حفل زفاف شقيقته، قائلاً: «كهربا رفض السفر مع الأهلي إلى غانا لحضور زفاف شقيقته».

وواصل عمرو الدردير: أن النادي الأهلي أخطا بالسفر إلى غانا فى هذا التوقيت، مؤكداً أن كولر يواصل تصميمه على سفر بعثة الأهلي قبل أي مباراة بـ 24 ساعة، وهذا خطأ.

وقال عمرو الدردير، أن البرتغالي جوميز المدير الفني لنادى الزمالك، ظهرت بصمته في أول لقاء له مع الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي، مؤكداً انه سيعيد الفريق لمنصات التتويج، والتي ستبدأ بكأس مصر أمام الأهلي.

وأشار عمرو الدردير، إلى أن إدارة نادي الزمالك، لم ترفع ثنائي الفريق محمد عبد الشافي ومحمود الونش، من قائمة الفريق بعد تعرضهما للإصابة بالرباط الصليبي.

وطالب عمرو الدردير، من اتحاد الكرة، إلغاء الدوري هذا الموسم، بسبب كثرة المؤجلات، وعدم انتهاء المسابقة في موعدها وهو ما يضر بمصلحة منتخب مصر.