عمرو حسن: ثقة النائب محمد أبو العينين سبب نجاح الجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا.. فيديو

قال عمرو حسن، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إنه بعد تركه نادي بتروجيت انضم للجهاز الفني لسيراميكا كليوباترا، مؤكدًا أن صعود النادي للدوري الممتاز نظرًا لامكانياته الكبيرة.

ثقة أبو العينين

وأضاف حسن، خلال لقاءه مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الموسم الماضي كانت هناك بداية موفقة للفريق، متمنيًا استمرار تجربة النجاح، لافتًا إلى أن النائب محمد أبو العينين منحهم ثقة كبيرة في الجهاز الفني والتي كانت من أسباب نجاح الجهاز وجعله يعمل بأريحية.

ظروف خاصة

وتابع أن الجهاز الفني بدأ تقديم كرة شاملة وأداء هجومي، موضحًا أن هذه التجربة لاقت استحسان الجمهور والشارع المصري، مشيرًا إلى أن مباراتي سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد والمقاولين كانت لهما ظروف خاصة، مشيدًا بأداء اللاعبين في هاتين المباراتين.

وعن اللاعب محمد إبراهيم وشادي حسين، أوضح أنهما قدما موسمًا هائلاً وإمكانياتهما كبيرة، مؤكدًا أنه كان يتمنى انضمامها للمنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، مشيدًا باللاعب شريف دابو لتأديته الأدوار المطلوبة منه.

باسم مرسي

وأكد أن اللاعب باسم مرسي هداف كبير، ويجتهد في التدريب ويبذل مجهودًا كبيرًا في المباريات، لافتًا إلى أنه من الوارد أن يكون هناك دعمًا للنادي في شهر يناير المقبل، وهم في مرحلة تنسيق المراكز حاليًا.

في اتصال هاتفي.. محمد أبو العينين يؤازر فريق سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة بيراميدز

محمدأبو العينين يهنئ الأهلي بالفوز.. ويشيد بأداء لاعبي سيراميكا كليوباترا