عمرو دياب أفضل فنان عربي وأصالة تتصدر القائمة في «ورلد ميوزك أورد»

أعلنت الصفحة الرسمية لجائزة «ورلد ميوزك أورد world music award» العالمية، تربع النجم عمرو دياب بقائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر إحدى منصات الأغاني الشهيرة.

عمرو دياب أفضل فنان عربي

أوضح الحساب الرسمي للجائزة العالمية أن عمرو دياب هو الأكثر متابعة على المنصة الغنائية بـ 16.1 مليون متابع كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة على مع اقتراب نهاية عام 2022، متخطيًا حاجز المليار استماع منذ إطلاق المنصة.

عمرو دياب عمرو دياب

يعد عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطى رقم المليار استماع، كما حل في المركز الأول على المنصة ضمن قائمة أفضل الفنانين في مصر والإمارات والسعودية والعراق والأردن.

ورلد ميوزك أورد world music award

بينما تتصدر الفنانة السورية أصالة نصري قائمة أفضل فنانة لعام 2022، ضمن «ورلد ميوزك أورد»، بالمنافسة مع فيروز وإليسا وأنغام، وشيرين عبد الوهاب ونانسي عجرم.

أصالة أصالة

ابن عمرو دياب

وفي سياق آخر، ظهر نجل عمرو دياب وهو يتابع والده الذي أهدى له كلمات الأغنية وهي «ب وح وب وك»، التي حقق بها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات واستماع عالية عقب طرحها.

أغنية «ب وح وب وك» من كلمات أيمن بهجت قمر، والألحان لـ محمد يحيى، ومن توزيع موسيقي لـ عادل حقي، ويشار إلى أن آخر ظهور للفنان عمرو دياب كان على مسرح ميدل بيست بالرياض.

عمرو دياب يهنئ المغرب بالتأهل لنصف نهائي المونديال: عملوها الأسود الأبطال

سيد الغرام.. أصالة تطرح أغنيتها الجديدة بالتعاون مع أسماء لمنور