عمرو دياب يتصدر تريند جوجل بعد الصلح مع عمرو مصطفى.. تفاصيل

تصدر اسم النجم عمرو دياب، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد ظهوره أمس الأحد، كضيف شرف أولى حفلات «ليالي سعودية مصرية» في دار الأوبرا المصرية.

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وشهد الحفل تصالح الفنان الهضبة عمرو دياب، مع الملحن والمطرب عمرو مصطفى بعد خلافات حدثت بينهما خلال السنوات الماضية.

وقد حرص عمرو مصطفى على مصافحة عمرو دياب، وعانقا بعضهما البعض تعبيرًا عن الود والاحترام الذي يجمع بينهما، والتأكيد على إنتهاء الخلافات التي وقعت بينهما.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن صلح الهضبة عمرو دياب والملحن عمرو مصطفى، بعد خلاف استمر لسنوات، أثناء حفل «ليالي مصرية سعودية»، من خلال نشر صورته مع عمرو دياب وعمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: «حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى .. الصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير».

عمرو دياب يغني لمحمد منير

وظهر الهضبة عمرو دياب، خلال الحفل وهو يدندن أغاني الكينج محمد منير، وهو يجلس بين الجمهور، مما يؤكد على الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

وصعد الكينج محمد منير على خشبة المسـرح الكبير في دار الأوبرا، لتقديم ثاني فقرات الحفل، وهو بذراع مكسور، حيث تعرض للإصابة قبل ساعات قليلة من إقامة الحفل، ورغم ذلك حرص على الحضور وطلب من الحضور أن يسامحوه على تقديم أغنيتين فقط بسبب ظروفه الصحية.

وحرص عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام، على حضور أولى حفلات ليالي سعودية مصرية، أبرزهم: «ليلى علوي، عمرو دياب، الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، ويسرا، وإلهام شاهين، كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، الفنانة الكبيرة نادية الجندي، الفنان أحمد زاهر، والمخرج رامي إمام، والمنتج نصر محروس، والموسيقي عادل حقي، وأمير محروس، والفنانة فاء عامر، والمنتج محمد فوزي، المنتج أحمد السبكي، الموسيقار الكبير هاني شنودة، الفنان القدير حجاج عبد العظيم، الفنان مصطفى قمر، الفنان هيثم شاكر، المؤلف أيمن بهجت قمر، محمد علاء، مدين، أسر ياسين، أحمد فهمي، حسن الرداد، رامي صبري، رامي جمال، وآخرين.

يذكر أن حفل ليالي مصرية سعودية، شهد غناء الفنان محمد منير، والفنان ماجد المهندس، والفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة ريهام عبد الحكيم، بجانب فقرة للموسيقار الكبير عمر خيرت والذي كان مفاجأة الحفل.