عمرو دياب يقرر التبرع بعائد حفلته لأهالي غزة

قرر الهضبة عمرو دياب التبرع بجزء من عائد حفلته في دبي إلى آحدى الجمعيات الخيرية لمساعدة أهالي غزة، من العدوان الذي يعيشوه من بطش الاحتلال الاسرائيلي.

عمرو دياب يتبرع لأهالي غزة

الفنان عمرو دياب سيتبرع بجزء من أرباح حفلته في دبي لتكون هذه آولى حفلاته التي يعود بها بعد انقطاع فترة من تأجيلات تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

عمرو دياب يحي حفل دبي

وعلى جانب أخر نشر عمرو دياب عبر حسابه بموقع انستجرام، فيديو يروح لحفلته في دبي، وقال: 'حفلة عمرو دياب تعود من جديد في دبي يوم السبت الموافق 18 نوفمبر'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

تأجيل حفل عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب أعلن عن تأجيل حفله في دبي الذي كان مقررا له أن يقام يوم الجمعة 20 اكتوبر الماضي في دبي لأجل غير مسمى تضامنا مع الشعب الفسطيني وما يحدث في غزة.

ونشر عمر دياب عبر صفحته بيانا باللغتين العربي والإنجليزية قائلا .. بسبب الأحداث المؤسفة في غزة تم تأجيل حفل عمرو دياب حتى إشعار آخر قلوبنا مع شعب فلسطين، ونقف معهم في هذه الأوقات العصيبة.

تأجيل حفل عمرو دياب تأجيل حفل عمرو دياب

عمرو دياب يتبرع لفلسطين

وقرر عمرو دياب التبرع للهلال الأحمر بـ 5 ملايين جنيه، تضامنًا مع شعب فلسطين، ضمن إطار مساعي الهلال الأحمر المصرية لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

كما وجه الفنان عمرو دياب الشكر لجميع المتطوعين والعاملين بكافة المبادرات الإنسانية، وذلك على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

وكان قد قام الفنان عمرو دياب بتغيير صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر حسابه الرسمي على منصة الأغاني الشهيرة، واستبدالها بصورة العلم الفلسطيني لتضامنه مع الشعب الفلسطيني.

حرص الفنان عمرو دياب على دعم فلسطين على طريقته الخاصة، حيث قام بتغيير صورة حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، بصورة لعلم فلسطين بعد القصف الإسرائيلي على مستشفى المعمداني في غزة.

عمرو دياب يتبرع لفلسطين عمرو دياب يتبرع لفلسطين

عمرو دياب يدعم أهل فلسطين

ولم يعلق عمرو دياب واكتفى بتغيير الصورة فقط، مثلما فعل عدد كبير من النجوم وآخرهم المخرج عمرو سلامة والفنان هشام ماجد وآخرين.