عمرو دياب يقضي إجازة عيد الأضحى في باريس بصحبة حارس منتخب المغرب.. صور

حرص الفنان عمرو دياب على قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك 202 في مدينة باريس الفرنسية، حيث ظهر على متن يخت بصحبة عدد من أصدقائه.

عمرو دياب وعيد الأضحى

وظهر عمرو دياب في الصور، مرتديا ملابس كاجوال، ويتواجد على يخت احتفالا بعيد الاضحى وتظهر حالة من البهجة والسعادة على وجوههم خلال لقائهم في العيد وتواجد معهم ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب.

وخطف إعلان عمرو دياب الجديد الذي طرح تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، الأنظار إليه بقوة خاصة مع ظهور نجله عبد الله عمرو دياب معه للمرة الثانية في الإعلانات ففي المرة الأولى ظهر متابعا للحفل أما المرة الثانية كمغني.

الهضبة ظهر مع ابنه عبدالله عمرو دياب بمشاهد تمثيلية، كما ظهر عبدالله يقضي اجازة بأحد الشواطئ، حيث قام عمرو دياب بتسجيل الأغنية خلال اتصاله بنجله عبد الله الذي وجد والده بالاستديو فيبدأ في غناء مقطع بصوته في الأغنية.

عمرو دياب وحفل بيروت

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفلته الغنائية الجديدة في بيروت، وذلك بعد غياب 12 عامًا، حيث يحيي عمرو دياب حفلته في بيروت يوم السبت المقبل والموافق 19 أغسطس 2023، ليستقبله الجمهور اللبناني بشوق كبير.

عمرو دياب نشر عبر حسابه بموقع إنستجرام، بوستر الحفل وكتب تفاصيل الحفل من حيث الموعد والمكان.

كلمات أغنية خلص على قلبي لعمرو دياب كاملة يسأل عنها الجمهور فور طرحها عبر منصة أنغامي، ولهذا ينشر موقع قناة صدى البلد الكلمات الكاملة للأغنية.

أنت الحلوين كلهم

بجمالهم على بعضهم

جيت انت وسفرتهم من غير ختم وباسبور

خلص على قلبي كمان خلص

يا معلي في نفسيتي

ومخلي مزاجي تمام

أنا طول ما انت في دنيتي

رايق 100 سنة قدام.

عمرو دياب عمرو دياب