عمرو رمزي يرد على محمد رمضان بسبب كلمة «نجم»

تحدث الفنان عمرو رمزي عن تكريمه مع عدد من النجوم من بينهم محسن منصور وحمزة العيلي في حفل ختام مهرجان إبداع برعاية وزارة الشباب والرياضة، على مسرح الجلاء.

وعلق عمرو رمزي على مقارنة محمد رمضان بين الفنان والنجم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف نور الدين والإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب، ببرنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «كلمة نجم تنطبق على الشخص الذي لا يتأثر بفشل عمل أو عملين».

تصريحات عمرو رمزي

وتابع: «الفنان ممكن يقدم أعمال جيدة لكن عندما يقدم عمل أو عملين لم يحققوا نجاح يتأثر ويقع، أما النجم مثل الزعيم عادل إمام حتى إذا اعتزل سيظل نجم مدى الحياة حتى 2000 سنة».

وقال عمرو رمزي عن مشاركته في مهرجان إبداع: «كل شئ بالمهرجان إبداع منذ انطلاقه قبل 4 سنوات، ويهدف المهرجان إلى ظهور أكبر كم من الموهوبين، كما أن عدد المتقدمين يتعدى الـ 23 ألف متسابق لكل المجالات غناء، شعر، تواشيح، تمثيل، مخترعات، تطبيقات، وغيرها».

مشاركة عمرو رمزي في مهرجان إبداع

واختتم عمرو رمزي حديثه عن مهرجان إبداع: «وشهد حفل الختام تكريم المميزين في المهرجان ثم تكريم بعض الفنانين وحظي سعيد أن أكون واحد منهم، ومن حظي أيضًا المشاركة بلوحة تتحدث عن الطموح والحلم والعقلية».

وعلى الجانب الآخر، كان قد رد الفنان محمد رمضان على منتقدي تصرفاته، موضحًا الفارق بين الفنان والنجم، حيث صنّف الممثل إلى شخص فنان وآخر نجم، مبرزً أهم صفات الاثنين، موضحًا أن النجم لا يشبه الناس، ومتطلباته قد تكون مادية وغير معنوية، وأن من أهم مميزات الفنان الصدق، مختتما: «النجم يختلف عن الفنان، فالفنان له متطلبات تختلف عن النجم، الفنان غذاؤه هو العمل الجيد، وأهم مميزاته الصدق، أما النجم فأهم مميزاته أو متطلباته: البريق، ولن أقول الكذب، ولكن سأقول التجميل، أن يكون شخصًا متجملاً طوال الوقت، الفنان لا يهمه هذا الكلام وإنما الأهم أن يكون صادقًا ومن الصعب أن يكون الشخص نجمًا وفنانًا لأن الفنان والنجم عكس بعضهما».