عمرو رمزي يكشف كواليس لأول مرة عن «حيلهم بينهم» وسر رفض تكرار المقالب

تحدث الفنان عمرو رمزي عن نجاح تجربة برنامج المقالب «حيلهم بينهم»، موضحًا أن البرنامج في ذلك الوقت كان بمثابة مغامرة وفرصة لأن برامج المقالب كانت وقتها قليلة ومجازفة.

قال الفنان عمرو رمزي في لقائه ببرنامج ليالي العيد من تقديم الإعلامية دينا رامز والإعلامي أحمد دياب، عبر قناة صدى البلد: «من وإحنا صغيرين بنتعلم في المسرح إنك قدام الجمهور لكن مش شايفه وده ساعدني في برنامج حيلهم بينهم وتربينا على برامج المقالب لفؤاد المهندس وإبراهيم نصر».

عمرو رمزي في برنامج ليالي العيد

واستكمل: «كنا بنبدأ المقلب في الكواليس قبل ما نبدأ الحلقة، وبعد أول حلقتين من حيلهم بينهم اكتسبت الثقة إني أقدر أقدم المقلب واستفز الضيف».

وتابع الفنان عمرو رمزي حديثه عن بدايات دراسته، قائلًا: «تعلمت المسرح في فرقة المسرح بكلية الحقوق في المنصورة، وتعلمت من الكلية المنطق».

عمرو رمزي في برنامج ليالي العيد عمرو رمزي في برنامج ليالي العيد

تصريحات عمرو رمزي

وأشار إلى أنه قدّم للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية لكنه رسب في الاختبارات، واستكمل دراسته في كلية الحقوق ليرضي أهله، مضيفًا: «وكنت بشتغل مخرج في التلفزيون المصري لكن هدفي من البداية التمثيل».

وفيما يخص كواليس برنامج حيلهم بينهم مع نجوم الفن، قال عمرو رمزي: «الأستاذ سعيد صالح استغليت حبه الكبير وتقديره للمسرح واستخفيت بذلك لاستفزه أما الفنان شعبان عبد الرحيم فتح مطوة عليّ».

وفيما يخص عدم تكرار تجربة المقالب، علق قائلًا: «عملت موسمين 60 حلقة في أقل من شهر والمواسم التالية قدمها أشخاص آخرين، واتعرض عليّ برامج مقالب أخرى لكن رفضتها».

عمرو رمزي في مسلسل الكبير أوي

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي 8 ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، موضحًا أن العمل الذي يعتبره نقله في مشواره الفني «فرقة ناجي عطالله»، حيث قدمه بشكل مختلف بعد نجاح برنامج حيلهم بينهم.

المذيع عمرو رمزي المذيع عمرو رمزي