عمرو سعد و أسرة مسلسل الأجهر يصورون المشاهد الأخيرة في لبنان

يستكمل الفنان عمرو سعد وأسرة مسلسل الأجهر تصوير مشاهد العمل الأخيره في لبنان، بالتزامن مع عرضه بدءً من أول أيام شهر رمضان المبارك.

عمرو سعد مسلسل الأجهر

وتواصل أسرة مسلسل الأجهر حاليًا التصوير والعمل على قدم وساق، حيث بدأ العد التنازلي لرفع شعار الفركش النهائي خلال الأيام المقبلة.

وكان قد انتهى صناع وأسرة مسلسل الأجهر من التصوير في كينيا ثم يواصلون حاليًا التصوير في لبنان، وتجمع المشاهد أغلبية فريق العمل.

عمرو سعد مسلسل الأجهر  عمرو سعد مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر

يشار إلى أن مسلسل الأجهر حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرض الأولى من العمل، ويتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تدور أحداث مسلسل الأجهر ضمن إطار إجتماعي شعبي، حول يوسف وهو الفنان عمرو سعد الذي يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي وهو الفنان سيد رجب، الذي يساعده أن يغير هويته ويصبح اسمه مصطفى الأجهر.

ضيوف شرف مسلسل الأجهر

يضم مسلسل الأجهر في بطولته بجانب الفنان عمرو سعد، كوكبة من النجوم مثل سارة سلامة، سيد رجب، ودره، ومحمود قابيل، عمرو عبد الجليل، ومصطفى أبو سريع، وأحمد صفوت، وناهد السباعي، أحمد مجدي، أنوشكا، محمد جمعي، ندى بهجت،وعارفه عبد الرسول، نور النبوي، وآخرين.

بينما تضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الأجهر كلًا من وفاء عامر وخالد زكي وباسم مغنية وأشرف عبد الغفور ورابي عمرو سعد وآخرين، والعمل إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) ومن تأليف ورشه ملوك لـ أحمد بكر ومحمد فوزي وأحمد حلبة وأحمد عيد والإخراج لـ ياسر سامي.

عمرو سعد مسلسل الأجهر  عمرو سعد مسلسل الأجهر

عمرو سعد مسلسل الأجهر  عمرو سعد مسلسل الأجهر

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 5 .. صراع عمرو سعد وأحمد صفوت للزواج من درة

ملخص أحداث مسلسل الأجهر الحلقة الرابعة.. البحث عن ماضي عمرو سعد

ملخص مسلسل الأجهر الحلقة 4.. صفقة عمرو سعد وخالد زكي

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر لـ عمرو سعد

ملخص الحلقة الأولى لمسلسل الأجهر.. جريمة وأزمات لـ عمرو سعد