عمرو سعد يدخل في صراع مع سيد رجب في برومو فيلم The Goat

طرحت الجهة المنتجة لفيلم The Goat للمخرجة الاريا بوريلي، البرومو التشويقي للعمل، تزامنًا مع الإعلان عن مشاركته في المسابقة غير الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي 2023.

يسلط فيلم The Goat الضوء على التقاليد الهمجية مثل الزواج عن طريق الاختطاف، بالإضافة إلى الاعتداء الجماعي، كما يهدف إلى استجواب الدول الغربية المتحضرة بسبب الاستيلاء على الموارد الطبيعية للدول الفقيرة.

برومو فيلم The Goat

ظهر في برومو فيلم The Goat الفنان سيد رجب، يحاول السيطرة على الموارد الطبيعية لقرية فقيرة، كما يدخل في صراع مع الفنان عمرو سعد الذي يظهر بملابس بدوية.

ويتضح أن الثمن اختطاف ابنته والزواج بها رغمًا، كما أن التصوير تم في بيئة صحراوية.

برومو فيلم The Goat برومو فيلم The Goat

أحداث فيلم The Goat لـ عمرو سعد

تدور أحداث الفيلم الذي يشارك ضمن المسابقة غير الرسمية في فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، حول فتاة تدعى هادية تبلغ من العمر 11 عامًا وتقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية، التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها.

وتهرب هادية إلى الصحراء، بصحبة معزتها لتبحث عن والدها، وتتعرض للكثير من المخاطر، ويضم العمل في بطولته كلًا من عمرو سعد، ميرا سورفينو، جون سافاج، سيد رجب، مايا طلام، جيسيكا حسام، عارفة عبد الرسول، وآخرين والعمل من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

برومو فيلم The Goat برومو فيلم The Goat

برومو فيلم The Goat برومو فيلم The Goat