عمرو سعد يكشف مفاجآت «الغربان» مع مي عمر: أكبر فيلم في السينما

تحدث الفنان عمرو سعد عن فيلمه الجديد «الغربان»، المقرر الانتهاء من تصويره قريبًا، قائلًا: «تصويره يستغرق 12 أسبوع ومتبقي أسبوعين فقط حتى نهاية التصوير».

قال عمرو سعد عن فيلم الغربان في تصريحات تلفزيونية له: «فيلم كبير وفيه صعوبات كتيرة ومتصور في كذا بلد في العالم وفي الأربعينيات».

عمرو سعد فيلم الغربان

وأضاف: «هيكون أكبر فيلم في السينما من حيث ضخامة الإنتاج»، أما الفنانة مي عمر فقالت عن مشاركتها في فيلم الغربان: «هو في عصر مختلف وقديم، إنتاج ضخم جدًا وصورة مختلفة.. حاجة مشوفتهاش قبل كده في الوطن العربي كله».

واستكملت الفنانة مي عمر حديثها عن فيلمها الجديد: «الفيلم من إخراج أستاذ ياسين حسن، وبطولة عمرو سعد أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة، وشكل مختلف.. أما تتفرجوا عليها هتتخضوا».

فيلم الغربان فيلم الغربان

أحداث فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم الغربان ضمن إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي وبالأخص عام 1942، خلال الحرب العالمية الثانية.

يضم فيلم الغربان في بطولته بجانب عمرو سعد، ومي عمر، كلًا من محمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وجميل برسوم، ماجد المصري، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وصفاء الطوخي، وأحمد بدير، وآخرين والعمل من إنتاج سيف العريبي وإخراج ياسين حسن.

فيلم الغربان فيلم الغربان