عمرو سلامة يكشف تفاصيل جديدة في وفاة مصطفى درويش

كشف المخرج عمرو سلامة، عن تفاصيل جديدة في وفاة الفنان الراحل مصطفى درويش، مستعينا بذكرياته خلال تصوير مشاهده في فيلم شماريخ وذلك قبل وفاته بأيام.

عمرو سلامة وفيلم شماريخ

عمرو سلامة، نشر صورة للفنان مصطفى درويش من آخر يوم تصوير له بفيلم شماريخ قبل وفاته بثلاث أيام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: مع انتهاء تصوير فيلم شماريخ نتذكر النجم الذي صعد بسرعة وذهب للسماء، فقيدنا الغالي الممثل مصطفى درويش، كنا نتمنى أن تظل معنا وتكمل معنا المسيرة لكني أظنك في مكان أفضل وأسعد وأجمل.

مصطفى درويش وفيلم شماريخ

وتابع عمرو سلامة: التقطت هذه الصورة من التصوير، بيومين أو ثلاثة قبل وفاته، ويوم وفاته كان قبل العودة للتصوير أيضا بأيام، كان يومها مفعما بالبهجة والحيوية ويحكي لنا النوادر والطرائف عن تصوير أدواره في مسلسلات رمضان، ولم يظهر عليه تعب أو ضيق.

وأضاف سلامة: الموت حق، ولا يدري إنسان كيف أو متى يموت، ولكنه لا ينتهي طالما يتذكره الناس ويفكرون فيه.. التعازي لكل أقاربه وأصدقائه ومحبيه.

آخر أعمال مصطفى درويش

فيلم خمس جولات، يعد آخر أعمال الفنان مصطفى درويش في السينما، حيث انتهى من تصويره في الشهر الماضي وكان ينتظر عرضه هو وفريق العمل في الفترة القادمة.

منتج الفيلم يحيى علام نعى الراحل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، قائلًا: الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل مثواك الجنة، فنان موهوب و قلبه أبيض، اللهم أغفر له وأرحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارا خيرًا من داره، وأهلا خيرًا من أهله، وزوجا خيرًا ا من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.