بعد استغاثته.. قرار بعلاج عمرو محمد علي على نفقة الدولة

تقرر علاج الفنان عمرو محمد على على نفقة الدولة، بعد استغاثته التلفزيونية مؤخرًا، حيث ناشد من يستطيع المساعدة فى علاجه قبل تدهور حالته.

علاج عمرو محمد علي على نفقة الدولة

أعلن الدكتور حسام صلاح مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة، علاج الفنان عمرو محمد علي شقشق بطل مسلسل أرابيسك، على نفقة الدولة في مستشفيات الجامعة.

قال الفنان عمرو محمد علي، إنه عانى كثيرًا بعد إصابته بمرض التصلب المتعدد الذي أفقده الحركة، وبعض الفنانين زاروه بعد مرضه.

تصريحات عمرو محمد علي

وأشار عمرو محمد علي إلى أن هو الأمر الذي أسعده كثيرًا، مشيرًا إلى أنه انفصل عن زوجته التي وصفها بأنها تخلت عنه بعد مرضه، مضيفا «لم أستطيع أن أضغط على زوجتي، أنا متكفل بمصروف بنتى إلى الآن وللأسف بتيجى تاخد مصروفها فقط، وتذهب و تمشي ومش بتزورنى، و أنا قولت لبنتى و هى عندها ١٨ سنة الآن انتى جاحدة و داين تدان».

ومن جانبه علق هاني شقيق الفنان عمرو محمد قائلا «عمرو يشعر بألم شديد و متحامل على نفسه، أحيانا يشعر بمضاعفات، ومؤخرا صحته تتدهور بعد توقف حقنة كان يحصل عليها منذ عام 2020».

تحدث الفنان عمرو محمد علي، بطل مسلسل أرابيسك، عن حالته الصحية بعد الحديث عن مرضه وهو التصلب المتعدد، وحرص عمرو محمد علي بالكشف عن حقيقة تلقيه تبرعات للعلاج.

الفنان عمرو محمد علي: طلقت زوجتي بعد مرضي.. وابنتي لا تسأل عني

عمرو محمد علي شقشق بطل أرابيسك: كل فلوسي راحت في العلاج

زيارة عمرو محمد علي زيارة عمرو محمد علي

عمرو محمد علي عمرو محمد علي

عمرو محمد علي عمرو محمد علي