عمرو محمد علي يكشف سبب غيابه منذ 17 عاما: «صلاح السعدني قالي بطل اللي بتشربه.. ومعيش فلوس العلاج»

كشف الفنان عمرو محمد علي الشهير بشخصية «شقشق» بمسلسل أرابيسك، سر غيابه لمدة 17 عامًا، قائلًا: «الوعكة الصحية هي اللي بعدتني عن الناس والجمهور».

سبب غياب عمرو محمد علي

قال الفنان عمرو محمد علي في تصريحات صحفية له: «أنا بعاني من مرض في الأعصاب وبسببه حياتي مش مستقرة صحيًا وماديًا المرض مكلف جدًا».

وأشار الفنان عمرو محمد علي إلى إنه كان يعافر في بداية المرض، ولا يريد أن يظهر تعبه للناس، وفيما يخص أعراض المرض، علق قائلًا: «عدم اتزان ورعشة في الجسم».

وتحدث عن ذكرياته مع الفنان صلاح السعدني، قائلًا: «أستاذ صلاح أستاذي وأخويا وفي مرة قالي مش هتبطل اللي بتشربه، حيث كان يظن البعض أنني أتعاطى المخدرات بسبب أعراض المرض والدوخة».

عمرو محمد علي عمرو محمد علي

تصريحات عمرو محمد علي

وفيما يخص تكاليف علاجه، قال: «العلاج غالي جدًا وخاصةً علاج الأعصاب وبيتعدى الـ 100 ألف جنيه»، موضحًا أن ليس لديه مصدر دخل، معلقًا: «كل فلوسي راحت واستهلكتها في العلاج».

وحرص أن يوجه الشكر للفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلًا: «إنسان على خُلق، وزارني أعضاء من مجلس النقابة واتكلموا معايا في معاش من النقابة معاش بسيط».

واستكمل الفنان عمرو محمد علي قائلًا: «توقفت عن العلاج منذ فترة بسبب التكاليف المادية، ولم أحصل من النقابة حتى الآن على أي مبلغ ومش حابب أتقل على النقابة».

وقال الفنان عمرو محمد علي في تصريحات تلفزيونية له : «أنا لله الحمد بخير، وأطمئن جمهوري إني كويس وكثير من الزملاء قاموا بزيارتي، أنا بعيد عن العمل منذ 2006، لأن المرض داهمني وهو مرض صعب وعلاجه مكلف جدًا على مدار 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك لأن العلاج اللي باخده غير كافي».

تابع عمرو محمد علي كلامه: «كل ما أطلبه من النقابة تهتم بي في موضوع العلاج، والنقيب الفنان أشرف زكي مهتم بحالتي، وأتمنى ربنا يتم شفائي وأرجع للجمهور».

عمرو محمد علي : 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك والنقيب أشرف زكي مهتم بحالتي

أحمد سلامة: نقف بجانب عمرو محمد علي في أزمته وأشرف زكي لا يتوانى عن خدمة أحد |خاص