عمرو محمد علي : 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك والنقيب أشرف زكي مهتم بحالتي

تحدث الفنان عمرو محمد علي عن تفاصيل أزمته الصحية ومعاناته مع مرض تصلب الأعصاب المتعدد منذ 17 عامًا، بجانب دعم نقابة المهن التمثيلية له.

تصريحات عمرو محمد علي

قال الفنان عمرو محمد علي في تصريحات تلفزيونية له : «أنا لله الحمد بخير، وأطمئن جمهوري إني كويس وكثير من الزملاء قاموا بزيارتي، أنا بعيد عن العمل منذ 2006، لأن المرض داهمني وهو مرض صعب وعلاجه مكلف جدًا على مدار 17 سنة قاعد مكاني مش بتحرك لأن العلاج اللي باخده غير كافي».

واستكمل عمرو محمد علي كلامه: «كل ما أطلبه من النقابة تهتم بي في موضوع العلاج، والنقيب الفنان أشرف زكي مهتم بحالتي، وأتمنى ربنا يتم شفائي وأرجع للجمهور».

وتابع عمرو محمد علي الشهير بشخصية شقشق في مسلسل أرابيسك: «وإن ربنا يقدرني والناس اللي شايفاني وبتحبني تساعدني، وزارني الفنان أحمد سلامة وزملاء كانوا معايا وإحنا صغيرين».

أحمد سلامة و عمرو محمد علي

أكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية على دور النقابة في دعم أعضائها ونجوم الفن وآخرهم عمرو محمد علي، بجانب مساندة كل من يحتاج إلى مساعدة وذلك برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

بعد زيارته للفنان عمرو محمد علي ، قال الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة الممثلين: «أشرف زكي لا يتوانى عن خدمة أحد ويقف دائمًا بجانب كل من يحتاج».

وتابع النجم أحمد سلامة في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «مجلس النقابة والنقيب لا يتأخرون أبدًا عن أي شخص ومتابعين جيدًا لكل الأمور وما يحدث».

وأضاف عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية: «قرار الفنان أشرف زكي بشأن أزمة عمرو محمد علي قرار رائع ووافقنا عليه المجلس بالإجماع، وهذا دورنا في مساندة نجوم الفن وكل من يحتاج إلى مساعدة».

عمرو محمد علي عمرو محمد علي

زيارة عمرو محمد علي زيارة عمرو محمد علي

أحمد سلامة: نقف بجانب عمرو محمد علي في أزمته وأشرف زكي لا يتوانى عن خدمة أحد |خاص

النقابة تواصل دعم عمرو محمد علي.. أحمد سلامة يكشف تفاصيل الزيارة| خاص