عمرو محمود ياسين يحيِ ذكرى رحيل والده الرابعة بكلمات مؤثرة

أحيا الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين الذكرى الرابعة لرحيل والده الفنان الكبير محمود ياسين، حيث تزامنت هذه الذكرى مع اليوم الإثنين 14 أكتوبر.

ونشر عمرو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، رسالة مؤثرة أعرب فيها عن حنينه الشديد لوالده، مشيراً إلى أن مرور السنوات لم يقلل من الشوق والحب الذي يحمله له.

استذكر عمرو ياسين في رسالته، الأثر الكبير الذي تركه والده في حياته، مؤكدًا أنه كان أكثر من مجرد أب، بل كان قدوة ومعلمًا في كل شيء، وكتب: 'اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين، أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً. كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد.'.

ذكرى رحيل عمرو محمود ياسين

واختتم عمرو محمود ياسين، رسالته بالدعاء لوالده الراحل، متمنياً أن يعود الزمن ليعيش معه تلك اللحظات مجددًا، معبرًا عن أن حب والده وذكراه ستبقى حية في قلبه إلى الأبد.