عمرو مصطفى: اتهموني بالغرور مغرور .. ولا أريد تشويه صورتي

كشف الفنان عمرو مصطفى أحدث أعماله الغنائي، وهي أغنية أفتكرلك إيه التي ظلت تريند لأكثر من حوالي أربعة أسابيع، معلقًا: «المشروع كان لإحياء الآلات الموسيقية القديمة».

تصريحات عمرو مصطفى

قال عمرو مصطفى في تصريحات إذاعية له: «فجأة لقيت هجوم رهيب عليّ مفيش حد طبيعي يستحمله، وكل هذا لأني قلت كان نفسي ألحن للفنانة أم كلثوم، وفكرة الذكاء الاصطناعي التي تم مهاجمتي بسببها هو إنك تعملي لحن جديد وكلمات جديدة بصوت فنان كان متواجد سابقًا».

واستكمل: «وأفكاري لم تكتمل حتى الآن، ونحن نستخدم التخت الشرقي والقانون والعود والناي، وهذا الشكل الموسيقي له جمهور كبير وبيحب يسمع ويتسلطن وهذه هي الهوية المصرية بتاعتنا، للأسف أنا متعطل بجد ومش عارف أشتغل، ولا أريد تشويه صورتي في النهاية، وللأسف مطلعين عليّ أنني مش بحب زملائي ولكن أنا بحب أصدقائي جدًا».

الهجوم على عمرو مصطفى

وأضاف: «وقالوا عليّ مغرور وأذوني جدًا وأقوم بالحديث لكي أؤكد أنني متواضع، والنجوم الكبار بيحترموا أنفسهم، لكني فجأة وجدت مطربي الدرجة الرابعة يردوا عليّ رأس برأس، وأقول لهم قبل ما تهاجموني هاتوا ميزان وضعوا فيه شغلكم وفي المقابل ضعوا فيه ما فعلته أنا ولو تساوينا سأرد عليكم، وأنا في كل لقاءاتي لا أذكر اسم أي فنان، وأنا يتم محاربتي بهذه الطريقة، والمذيع هو من يقول أسماء الفنانين الأخرين وما يقولونه عني لكي أرد عليهم، ولكن لن أريحهم وأفعل هذا الأمر».

وقال أيضًا: «أنا قررت الفترة الماضية التركيز على أعمالي والتلحين والغناء وقدمت أغانٍ للفنانة دنيا سمير غانم في عملها الأخير خلال شهر رمضان الماضي وكانت كلها تريند، وللأسف لا يتم إلقاء الضوء على هذه الأعمال الناجحة»، كما قرر إنهاء أزمته مع الفنان رامي صبري.

أزمة عمرو مصطفى ورامي صبري

أعلن الثنائي عمرو مصطفى ورامي صبري التصالح وإنهاء أي مشكلة حدثت بينهما وقال الفنان عمرو مصطفى: «أنا عايز أقول لرامي حاجة مهمة لأنه هو صديق لي على المستوى الشخصي وليس كفنان، أنا لو أخطأت فيه كنت سأخرج وأعتذر ولن أخجل من أي أحد وسأكون فخورًا بنفسي، لأن وصفي بالمغرور سبب لي أزمات في حياتي والجمهور أذاني بهذه الكلمة، وهذا التطاول لم يكن يصح أن يحدث معي».

وتابع: «الموضوع تصاعد حتى قال إنه ممكن يقعدني في البيت وكيف جاء في خياله هذا الكلام أو فكر يقول هذا الكلام وامبارح بالليل وأنا بقفل له الأغنية من على (يوتيوب) كنت متضايق جدًا، وعايز أقول له القصة مش أنت، وأقسم بالله يا رامي نجاحك من نجاحي».

واستكمل الفنان عمرو مصطفى قائلًا: «ونجاح أي فنان في مصر يكون من نجاحي، وأنا أول واحد سيقف بجانب رامي صبري لو وقع في أي أزمة، وأقول له متخليش الناس تفرح فينا، وهذا الموضوع سأنهيه ولن أرفع قضية والأغنية سأعيدها له على قناته وخلاص، وأنا بحب رامي ولكن ما ينفعش يهز هيبتي في المزيكا، وأقول له لو كان خاني التعبير في أي حاجة لا تغضب».

صلح رامي صبري وعمرو مصطفى

ورد الفنان رامي صبري قائلًا: «أنت عارفني يا عمرو أنا لا بتاع مشاكل ولا الخروج والرد على الآخرين، إحنا فنانين كبار وأنت من قبلي ملحن عظيم وكبير وهذا كلام من قبل ما أشتغل أنا، وأؤكد للجميع أنك نجم في مزيكتك ونفتخر بوجودك كفنان مصري ولا نقدر نتكلم نصف كلمة».

وقال أيضًا: «أنا غضبت من أسلوب الخروج في بعض البرامج التي تستضيفنا للهجوم على بعض، ولما زميل يخرج ويقلل من فأكيد غضبت، وأنا أيضًا أحب أظهر وسط الناس تحترمني وتقدرني، لأننا لدينا جمهور يحترموننا، ولازم نظهر أننا المُعلمين للجيل الجديد، كما قلت أنت يا عمرو وأنا أدافع عنك يا عمرو دائمًا وأقول لكل الناس عمرو مصطفى أحسن واحد في العالم، وهذا ظللت أقوله حتى أمس وقلت لشركتي مش ممكن عمرو يكون اللي عمل كده وشال أغنية (يمكن خير)،».

واختتم: «ولازم تعترف أمام الناس أنني أدافع عنك أمام العالم كله، وسيب موضوع اللجان على جنب وتعالى نرجع نشتغل»، ليرد عمرو مصطفى: «أعترف أمام كل الناس أنك بالفعل أول شخص يدافع عني، وحصل خير يا رامي».