عمرو مصطفى يعلق على أزمة أحمد سعد في تونس: عرفت إن الحرب هتبدأ عليه

علق الفنان عمرو مصطفى على أزمة الفنان أحمد سعد في تونس، قائلًا: «كلمه حق من أول ظهور له ودعمه لبلده بأغنية إيه اليوم الحلو ده في حفل شعبي في الاستاد».

عمرو مصطفى وأحمد سعد

وتابع في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «عرفت إن الحرب هتبدأ عليه وللأسف حرب من الداخل والخارج وفي معظم القنوات المعادية لمصر هتلاقوا تقرير نازل علشان يسحب منه نجاحه».

واستكمل الفنان والملحن عمرو مصطفى قائلًا: «وده حصل وبيحصل معايا بس مش بيهمني لأن قوتي في شغلي وموهبتي من عند الله سبحانه وتعالي بس أحمد سعد بجد باين جدًا للأعمى كميه الحرب الموجهة ضده لتدمير نجاحه الساحق في الفتره الأخيرة.. أدعم أحمد سعد وتحيا مصر والأمة العربية بنجومها.. بلاش نهد بعض ولصالح مين؟».

عمرو مصطفى وأحمد سعد عمرو مصطفى وأحمد سعد

أحمد سعد يمازح عمرو مصطفى

مازح الفنان أحمد سعد الفنان والملحن عمرو مصطفى بعد أن أعلن الأخير عن أول مطرب ذكاء اصطناعي بالعالم، ونشر صورة له بعين إنسان آلي.

علق أحمد سعد على صورته التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «الأستاذ عمرو مصطفى هتعمل مغني بالـ AI ليه.. إحنا قصرنا معاك في حاجة».

كان قد روج الفنان والملحن عمرو مصطفى لأول مطرب ذكاء اصطناعي، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

علق عمرو مصطفى على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: «أول مطرب ai ذكاء اصطناعي في العالم قريبًا soon».

عمرو مصطفى وأحمد سعد عمرو مصطفى وأحمد سعد

ميني ألبوم عمرو مصطفى ميني ألبوم عمرو مصطفى