عمرو مصطفى يكذب رامي صبري ويتخذ إجراء جديد بسبب ألحان يمكن خير

يستعد الفنان عمرو مصطفى لاتخاذ إجراء جديد ضد الفنان رامي صبري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد حذف أغنية يمكن خير من يوتيوب ورد الأخير.

خلاف عمرو مصطفى ورامي صبري

قال عمرو مصطفى في تصريحات تلفزيونية له: «سأتخذ الإجراءات القانونية ضده، والمطالبة بتعويض مادي».

ونشر مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وقال به: «ألحان أغنية يمكن خير عندي من 1999 وبعدها لحنت خليك فاكرني».

علق الفنان رامي صبري على حذف أغنية يمكن خير، بسبب اتهامات الفنان عمرو مصطفى بسرقة لحن الأغنية، قائلًا: «بالدليل يمكن خير لحن رامي صبري».

كتب رامي صبري في تعليقه على فيديو نشره لتصريحات عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلًا: «أي حد يقدر يوقف أي أغنية يوتيوب لحد لما يوتيوب يتأكد إنها ملك صاحب الأغنية».

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

أغنية يمكن خير

وتابع: «بس ردينا بالڤيديو علشان كمان الجمهور يعرف ويتأكد إننا مابناخدش لحن مش بتاعنا ونكتب عليه اسمنا.. محاربة النجاح مش الحل.. الحل إنك تشتغل على نفسك وتركز في شغلك وتعمل جديد علشان الجمهور يستمتع مش تحارب النجاح».

واختتم: «يمكن خير من ضمن نجاحات رامي صبري وليست أولها ولا آخرها.. ربنا يهدي الجميع ونركز في صناعة الموسيقى بدل ما نهدها.. شكرًا لحضراتكم».

وقال في الفيديو: «هو قال قدملي فيديو إن الأغنية على الكمبيوتر متسجلة قبل ما أنزلها وعلى الجهاز متسجلة بتاريخ 2019 في 22 أكتوبر من حوالي 3 سنين ونصف وأغنيته نزلت 2022 وأنا أغنيتي نزلت 2023 وكدة أثبتت بالفيديو زي ما كان عايز والمستندات دي هتتقدم ليوتيوب».

عمرو مصطفى ورامي صبري عمرو مصطفى ورامي صبري