عمرو مصطفى يكشف علاقته باللواء عمر سليمان.. السر وراء سرقة ألحانه من مغنيين إسرائيليين

كشف الفنان عمرو مصطفى أسرار من حياته الشخصية والمهنية لأول مرة، وقصة نجاح أغنية بشرة خير.

قال عمرو مصطفى عن نجاح أغنية بشرة خير، عبر تصريحات تلفزيونية: «كنت عامل تيمة دخول أغنية بشرة خير لأحد أصدقائي في إعلان، وارتجلت بعض من كلمات الأغنية ووأنا بغني بشرة خير كنت شايف النجاح، وشغلتها للناس في الشارع قبل ما تنزل الناس رقصت عليها والأغنية الوطنية إذا لم تخرج من القلب عمرها ما هتتصدق».

علاقة عمرو مصطفى بعمر سليمان

وفيما يخص سر علاقته باللواء الراحل عمر سليمان، موضحًا أنه كان من المقربين إلى اللواء الراحل، وتعرف على عمر سليمان بسبب ألحانه وأغانيه الوطنية، بجانب سرقة ألحانه من مغنين إسرائيليين.

وأشار عمرو مصطفى إلى أن سبب العلاقة طبيعي تمامًا، وكشف تطوعه بالعمل في جمع التوكيلات لترشح اللواء عمر سليمان لانتخابات الرئاسة عام 2012، وحزن كثيرًا على وفاته كما كان ينتظر وصول جثمانه في المطار من الخارج.

وأوضح أنه لجأ إلى اللواء الراحل عمر سليمان لحل مشكلته مع إحدى شركات الإنتاج، لافتًا إلى أن تفرغه وحبه للموسيقى كان من أسباب تعرفه على الراحل كما سمى ابنه سليمان تيمنًا به.

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

تصريحات عمرو مصطفى

وفيما يخص علاقته بالرئيس الراحل حسني مبارك، قال: «كنت بحب الرئيس مبارك جدًا وولاده بحبهم جدًا».

وقال عمرو مصطفى عن طفولته: «كنت مطلع عين البيت كله وأنا صغير ودلوقتي ابني الصغير مطلع عيني وعين العالم كله والطفل ما بيبقاش عارف رد فعل اللي عامله أو إن تصرفة ممكن يضايق حد وأنا كنت من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة ومكنتش بلعب رياضة وكنت بحب المزيكا أوي وبسمع كل أنواع الموسيقى».

وفيما يخص عمله بالموسيقى، قال: «لدي علم في الموسيقى سيساعد على تناغم الآلات الموسيقية في الحفلات المباشرة وسيكون الغناء مثل المسجل، ولكن نكون وقتها بحاجة إلى مهندس صوت، وأصبحت حاليًا لدي قدرة على تحويل أي موزع عادي إلى أهم موزع في الوطن العربي».

وأضاف عمرو مصطفى: «أنا فنان عالمي، وعندي ألحان في جميع أنحاء العالم، حيث غنى من ألحاني أتراك وأسبان وفرنسيون وخليجيون وغيرهم من أصحاب الجنسيات المختلفة، وأنا في حتة تانية مش زي باقي زمايلي.. وأصدقائي بالوسط الفني كثيرون لأنني تعاونت مع العديد من النجوم، ولكن أقربهما سميرة سعيد ونوال الزغبي ولم تحدث بيني وبينهما أية مشاكل من قبل، ولكني أتعلم من أخطائي خلال تعاملي مع النجوم عبر مسيرتي».

واختتم: «عبد الحليم حافظ مطرب مجاش زيه، وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب من الفنانين العظماء، وفي الجيل الحالي ويجز وفرقة كايروكي وغيرهم يقدمون موسيقى رائعة ولهم قاعدة جماهيرية كبيرة».

 

ميني ألبوم عمرو مصطفى ميني ألبوم عمرو مصطفى