عمرو مصطفى يتهم فنان بسرقة لحن أغنية رقصة

أثار الفنان والملحن عمرو مصطفى ضجة واسعة بعد أن اتهم فنانًا بسرقة لحن أغنيته التي تحمل اسم «رقصة»، موضحًا أن الأخير حوال تغيير اللحن بشكل بسيط.

عمرو مصطفى يتهم فنان بالسرقة

اتهم عمرو مصطفى فنان زميل له بالسرقة، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «لما تسمع أغنية رقصة وتلاقي زميل سرقها».

تابع عمرو مصطفى في هجومه على زميله الفنان: «وبطيء الدخول، وكتب عليه كلام، وكمان تدخل تريند وكتب ألحانه»، وتساءل الجمهور والمتابعين عن هوية الفنان الزميل الذي يقصده، متساءلين: «هل يقصد رامي صبري؟».

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب

كانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب أزمة الفيديو الأخير لها، ودافع الفنان عمرو مصطفى عنها بعد الفيديو الأخير لها في ملهى ليلي، الذي أثارت به ضجة كبيرة وتعرضت للعديد من الانتقادات.

شيرين عبد الوهاب كتب عنها الفنان والملحن عمرو مصطفى في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «مساكم خير مفيش فنان على وجه الارض بتكون حياته كلها جميله لكل فنان (كبوه) ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فتره صعبة في حياته».

أضاف عن شيرين عبد الوهاب: «واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر علي نفسه، شيرين عبد الوهاب أسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوه فنية وإنسانية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس من كتر الحروب مش بتقدر».

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

عمرو مصطفى يدافع عن شيرين عبد الوهاب بعد فيديو الرقص: أرحموها

عمرو مصطفى: أنا الولد الوحيد اللي هيغني في 2023 وهلحن للبنات بس