عمرو وهبة يكشف رحلة 4 ساعات قضاها مع محمد صلاح في الطائرة

كشف الفنان عمرو وهبة رحلة 4 ساعات قضاها مع اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، خلال لقاءه داخل الطائرة.

عمرو وهبة ومحمد صلاح

ونشر عمرو وهبة، صورة تجمعه مع لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: من أكبر غلطات محمد صلاح في كاريره انه نده عليا وانا داخل الطياره وسلم عليا وخلانى اتصورت معاه.

وتابع عمرو وهبة: رحلة أربع ساعات كاملين كلت فيهم ودنه وصدعته بـ اسألتي واستفساراتى وندمته انه قرر يندهلى بس اتبسطت جداً واتعلمت منه وشوفت الناس على الطيارة بتبصله إزاي و فهمت ليه هو ماشاء الله كينج مو.

عمرو وهبة يلتقي محمد صلاح في الطائرة

وأضاف عمرو وهبة: خصوصا لما كان الاجانب بيقولولى ممكن تقول ل مو صلاح (صاحبى) يتصور معانا .. كل سنه وانت طيب وناجح واكتر شخصيه مصريه أثرت فى الجيل الحالى والقادم.

الفنان عمرو وهبة، تحدث عن الذكاء الاصطناعي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: موضوع الذكاء الاصطناعي ده مرعب بجد.. قولتله عايز صوره للقمر فهم وطلعلى دي.

عمرو وهبة والذكاء الاصطناعي

يذكر أن عمرو وهبة، قال في تصريحات تليفزيونية سابقة، انه ولد في فرنسا، وعقب ولادته بشهر عادت أسرته لمصر، وبعد سنوات بدأ تعليمه في الأزهر، وفي مرحلة الثانوية العامة حصد المركز الرابع أدبي على مستوى محافظة بورسعيد، ليحصل في النهاية على ليسانس لغات وترجمة قسم ترجمة فورية.

عمرو وهبة يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. شبهها بزوجة محمد صلاح

عمرو وهبة: الذكاء الاصطناعي موضوع مرعب بجد

عمرو وهبة يمازح أمير كرارة بعد الاستعانة بـ ليلى زاهر