عمرو وهبة يمازح زوجته بصورة «كيكة» ويوجه رسالة للمتابعين

مازح الفنان عمرو وهبة زوجته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد أن نشر صورة كيكة أعدتها له.

عمرو وهبة وزوجته

علق عمرو وهبة على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مازحًا زوجته، قائلًا: «ياريت الناس اللي مركزه معايا تهدى شوية».

وأضاف الفنان عمرو وهبة قائلًا: «عشان انا روحت لقيت المنظر ده ومراتي بتقولي ـنا عملالك كيكة».

عمرو وهبة وزوجته عمرو وهبة وزوجته

تصريحات عمرو وهبة

كشف الفنان عمرو وهبة تفاصيل مشواره الدراسي، مشيرًا إلى أنه درس في الأزهر طوال حياته، منذ أن دخل الحضانة حتى تخرج من الجامعة، كما تحدث عن زواجه وكواليس زفافه.

قال عمرو وهبة، في تصريحات تلفزيونية أنه ولد في العاصمة الفرنسية باريس، وعقب ولادته بشهر عادت أسرته لمصر، وبعد سنوات بدأ تعليمه في الأزهر، وفي الثانوية العامة حصد المركز الرابع أدبي على مستوى محافظة بورسعيد، ليحصل في النهاية على ليسانس لغات وترجمة قسم ترجمة فورية.

وتحدث عمرو وهبة عن زواجه وقال أنه تزوج عام 2010، مشيرًا إلى أنه لم يقيم حفل زفاف: «اتفقنا انا ومراتي هنعمل فرح وروحنا دفعنا عربون الحجز في مكان ما، الفلوس اللي معانا يا نعمل فرح يا نسافر شهل العسل، فبعد ما دفعنا العربون قعدت اتكلم معاها، بس هي كان عندها الأحلام بتاعت البنات دي الفستان ونتصور والكلام ده».

تابع عمرو وهبة حديثه، وقال: «قولتلها لو عايزة الصورتين هوديكي اقرب ستوديو ونتصور والفلوس دي نسافر بيها، يعني نسافر بيها احنا أسبوع ولا الناس تيجي تاكل بيها في ساعتين، ومبيعجبهمش الأكل برضو، فوافقت وسافرنا».

  عمرو وهبة: أنا دراستي أزهرية منذ الطفولة.. وأتولدت في فرنسا

عمرو وهبة: اشتغلت في عصارة قصب قبل التمثيل

عمرو وهبة: أنا الشيطان بيخليني استنصح مش أوفر

عمرو وهبة يكشف عن شخصيته في جروب الدفعة

برسالة غريبة.. عمرو وهبة يحتفل بعيد ميلاد والده