عمرو يوسف: تلقيت عروض أفلام أجنبية ورفضت لهذا السبب.. فيديو

كشف الفنان عمرو يوسف عن تلقيه عروضًا لأفلام أجنبية لأول مرة، بجانب أعماله السينمائية التي يصورها حاليًا ويستعد لطرحها في السنة الجديدة.

تصريحات عمرو يوسف

أوضح عمرو يوسف في لقائه ببرنامج ست ستات الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز على شاشة قناة صدى البلد، تفاصيل العروض التي يتلقاها بسينما هوليوود، قائلًا: «شاركني في بطولة مسلسل وعد إبليس مؤخرًا الممثلة باولا باتون نجمة هوليوودية ونسبة كبيرة من المسلسل باللغة الإنجليزية».

وأضاف عمرو يوسف : «وتعاقدت مع شركة إنجليزية ترسل لي بين الفترة والأخرى أدوار بأعمال أجنبية ولكن لا يعجبني كل ما يُعرض علي لذلك أرفضها».

وكشف عمرو يوسف أيضًا أسعد لحظات حياته في 2022، حيث قال: «على المستوى الشخصي ربنا رزقني بكريم وعلى صعيد الشغل سعدت بصدى مسلسل وعد إبليس».

عمرو يوسف

عمرو يوسف ببرنامج ست ستات

تحدث الفنان عمرو يوسف في لقائه مع الإعلامية دينا رامز مقدمة برنامج «ست ستات» عبر شاشة قناة صدى البلد، عن نجاح مسلسله الأخير «وعد إبليس»، لافتًا إلى أن العمل له جزء ثاني، معلقًا: «الناس مستنية جزء ثاني ويمكن ثالث كمان».

وفيما يخص أعمال عمرو يوسف في 2023، قال: «بصور حاليًا فيلم شقو إخراج كريم السبكي وسعيد إني مع عدد من النجوم يسرا ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل ومحمد جمعة، وعباس أبو الحسن، فريق كبير وحلو وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

أما الأعمال التي أثارت إعجابه في 2022، علق: «عجبني مسلسل الغرفة 207 آخر مسلسل شاهدته، محمد فراج ونادرين فرج وريهام عبد الغفور عاملين شغل عالي جدًا، ومسلسل الليلة واللي فيها كان ذكي جدًا قدمه المخرج هاني خليفة مع زينة».

وعن تجربة عرض المسلسلات والأعمال الفنية عبر المنصات، قال عمرو يوسف : «فتحت شغل كبير وذلك في مصلحة المشاهد فلديه تنوع وحرية في مشاهدة الحلقات وهذه خطوة إيجابية ومهمة والمنصات قادمة منذ أكثر من 5 سنوات».

عمرو يوسف: سعدت بنجاح وعد إبليس.. والجمهور مستني الجزء الثاني

كندة علوش تغازل عمرو يوسف: «الله على جمال الأهرامات وشياكتها»