عمر السعيد عن مسلسل أزمة منتصف العمر: بحس بالأمان مع كريم العدل

تحدث الفنان عمر السعيد عن شخصيته في مسلسل أزمة منتصف العمر ونجاح العمل، معربًا عن سعادته بالتجربة رغم الانتقادات المتوجهة له.

عمر السعيد مسلسل أزمة منتصف العمر

قال عمر السعيد في تصريحات إذاعية له، إنه لم يخف من تقديم شخصية زياد، قائلاً: «مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة».

وفيما يخص ترشحه لمسلسل أزمة منتصف العمر، أضاف عمر السعيد: «تلقيت اتصال من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، الذي تم خارج مصر ومن ثم تلقيت تصال من كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور».

تصريحات عمر السعيد

واستكمل الفنان عمر السعيد قائلًا: «وافقت فأنا أشعر بالأمان حين أتعامل مع كريم العدل فهذا رابع تعاون بيننا، وأحب جدًا ويجز وما يقدمه من موسيقى وأغاني، فهو يحرص على تطوير نفسه وطوال الوقت يخرج من الأفكار النمطية».

وأشار إلى أنه يحب برامج المقالب، وما يقدمه الفنان رامز جلال كل عام من برنامج للمقالب، وقال أيضًا أنه يتمنى العمل مع الكثير من المخرجين في مصر ومنهم شريف عرفة كما يحب أن يكرر تجربة تقديم الأعمال مع المخرجين الذي تعاون معهم قبل ذلك ومنهم كاملة أبو ذكري.

وكشف لأول مرة أغرب مواقفه مع المعجبات، قائلًأ: «أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتحبني إزاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت إني الفنان محمد ممدوح ولم تتعرف علي».

عمرو السعيد

مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر مشاهدة الحلقة الأخيرة مسلسل أزمة منتصف العمر

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7 مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 7

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

طارق الشناوي عن أزمة منتصف العمر: جرأة في اختيار الفكرة

هند عبد الحليم لـ صدى البلد: مشاهدي في أزمة منتصف العمر صعبة.. واندمجت مع الشخصية

تسريب نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر .. صورة تكشف الأحداث

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر .. هل تتخلص فيروز من عمر؟

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة