عمر السعيد يلتقي مع نادية الجندي: نجمة الجماهير

شارك الفنان عمر السعيد متابعيه عبر السوشيال ميديا صورة له تجمعه مع الفنانة الكبيرة نادية الجندي .

ونشر عمر السعيد، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: نجمة الجماهير.

عمر السعيد شارك مؤخرا في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، وقال في تصريحات إذاعية، إنه لم يخف من تقديم شخصية زياد بالمسسلسل: «مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة».

وفيما يخص ترشحه لمسلسل أزمة منتصف العمر، أضاف عمر السعيد: «تلقيت اتصال من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، الذي تم خارج مصر ومن ثم تلقيت تصال من كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور».

تصريحات عمر السعيد

واستكمل الفنان عمر السعيد قائلًا: «وافقت فأنا أشعر بالأمان حين أتعامل مع كريم العدل فهذا رابع تعاون بيننا، وأحب جدًا ويجز وما يقدمه من موسيقى وأغاني، فهو يحرص على تطوير نفسه وطوال الوقت يخرج من الأفكار النمطية».

وأشار إلى أنه يحب برامج المقالب، وما يقدمه الفنان رامز جلال كل عام من برنامج للمقالب، وقال أيضًا أنه يتمنى العمل مع الكثير من المخرجين في مصر ومنهم شريف عرفة كما يحب أن يكرر تجربة تقديم الأعمال مع المخرجين الذي تعاون معهم قبل ذلك ومنهم كاملة أبو ذكري.

وكشف لأول مرة أغرب مواقفه مع المعجبات، قائلًأ: «أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتحبني إزاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت إني الفنان محمد ممدوح ولم تتعرف علي».