عمر الشقي بقي.. تطورات الحالة الصحية لـ فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، عن تعرضها لأزمة صحية، أمس الخميس، أثناء تواجدها في لبنان، من أجل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل العتاولة، والذي يُعرض خلال موسم دراما رمضان 2024، على إحدى القنوات الفضائية، وأحد المنصات الإلكتروينة.

ونشرت فريدة سيف النصر، عددًا من الصور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وهي على فراش المرض داخل المستشفى، مصحوبًا بتعليق: «غرفتي في مستشفي الزهراء لبنان»

وطمأنت فريدة سيف النصر، جمهورها قائلة: «الحمد والشكر لله..لاتقلقوا عمر الشقي بقي».

وقامت فريدة سيف النصر، اليوم الجمعة، بنشر عدد من الصور ومقاطع الفيديو من كواليس تصوير مسلسل العتاولة، على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، مما يؤكد على تحسن حالتها الصحية وأنها أصبحت قادرة على متابعة السوشيال ميديا.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال المسلسل النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

موعد عرض مسلسل العتاولة

يعرض مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء على إحدى القنوات الفضائية.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن المصريو منهم: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي.