عمر جابر: هدف بيراميدز حصد بطولة هذا الموسم بعد تصدر الدوري

عبر عمر جابر لاعب نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، مشددا على أن الفوز مهم للغاية خاصة وأنه أمام فريق محترم على ملعبه ومعه جهاز فني قوي، وكان الأفضل على الإطلاق طوال المباراة والأكثر سيطرة على مجريات الأمور وأضاع العديد من الفرص.

أشار إلى أن المدير الفني إيهاب جلال يتعامل مع اللاعبين بشكل رائع وهناك رغبة من الجميع في اللعب والوصول لأفضل مستوى، والكل جاهز في أي وقت وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

وعبر لاعب بيراميدز عن سعادته بالانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق محليا وقاريا والكل هدفه الفوز ببطولة في الموسم الجاري.

وفاز فريق بيراميدز على نظيرة المقاولون العرب، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة ،على استاد “عثمان أحمد عثمان” بالجبل الأخضر، في افتتاح مباريات الأسبوع الثانى عشر من بطولة الدورى المصرى.

أحرز هدفي فريق بيراميدز عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 26،ثم عزز إبراهيم عادل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة استعاد فريق بيراميدز صدراة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة،بينما تراجع النادي الأهلي للوصافة الترتيب برصيد 25،فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز السادس عشر.

معشوق الزملكاوية وكاسر عقدة الأهلي .. فيريرا يعود لقيادة الزمالك بعد غياب 2580 يوما

فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك لمدة عام ونصف

https://www.youtube.com/watch?v=GKZlNrxAr4Q