عمر خورشيد: عملت مسلسل مصر كلها بتمثل فيه ويتم اختياري في أدوار غير لائقة

تحدث الفنان عمر خورشيد عن موقفه من الدراما التلفزيونية، بجانب كواليس وأسرار من أعماله التلفزيونية يعرفها الجمهور لأول مرة.

عمر خورشيد يتحدث عن كواليس أعماله الدرامية

قال عمر خورشيد في لقائه التلفزيوني مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد»، المذاع على شاشة قناة صدى البلد،: «قدمت مسلسل مع مخرج كبير جدًا من العباقرة، لكن المسلسل نزل أنا نفسي لم أشاهده».

تابع عمر خورشيد قائلًا: «وعملت مسلسل آخر مصر كلها بتمثل فيه، كان آخر مسلسل تاريخي اتعمل في مصر في 2012 وسبحان الله لم يشاهده أحد».

تصريحات عمر خورشيد ببرنامج بنت البلد

استكمل الفنان عمر خورشيد قائلًا: «أؤمن بإرادة ربنا وفي انتظار نقلة كبيرة في مشواري الفني، وفي المسلسلات يتم اختياري في أدوار غير لائقة».

أضاف: «مينفعش أكون عملت أفلام بطولتي وبعدين أعمل 3 حلقات مع ممثل أنا معرفش مين ده؟!، وكل سنة بيطلع 60 وجه جديد منهم 3 أو 4 فقط موهوبين».

عمر خورشيد برنامج بنت البلد عمر خورشيد برنامج بنت البلد

قال عمر خورشيد أيضًا: «المنتج حاليًا بيجيب النجم ومش مهم باقي الناس اللي معاه حتى لو وجوه جديدة، أنا لست ضد الوجوه الجديدة طالما لديهم موهبة».

عمر خورشيد يكشف مصدر دخله بجانب الفن

استطرد قائلًا: «في السينما نجاحك متوقف على شباك التذاكر»، وفيما يخص مصدر دخله بجانب الفن، أشار إلى أنه معتمد ماديًا على الفن، حيث يقدم فيلم أو فيلمين سنويًا.

اختتم عمر خورشيد كلامه: «معتمد اعتماد كلي على الفن ولا يوجد لدي أي عمل آخر خاص»، لافتًا إلى أنه يتمنى تقديم أعمال جيدة محترمة تضيف للمجتمع ولا يهمه النجومية.

جرح عميق.. تطورات حالة عمر خورشيد بعد خروجه من المستشفى

عمر خورشيد: أصبت بالغرور ولهذا السبب ابتعدت عن الفن.. فيديو