عمر زهران بعد وفاة شيرين سيف النصر: مسكينة وربنا يسامحنا

حرص الفنان عمر زهران على نعي الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت 13 أبريل 2024 بشكل مفاجئ.

ونشر عمر زهران صورة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر عبر صفحته الرسمي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: «مسكينة.. لعلها تجد الرحمة عند أرحم الراحمين.. وربنا يسامحنا جميعًا».

سبب وفاة شيرين سيف النصر

ومن جانبه، كشف الدكتور جمال شعبان سبب وفاة الفنانة، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «شيرين سيف النصر، الفنانة المحترمة، عاشت في صمت، ورحلت بهدوء، ومين ما يحبش فاطمة، قصدي شيرين، عن عمر يناهز 57 عامًا».

وتابع عن سبب وفاة شيرين سيف النصر قائلًا: «ماتت صبيحة هذا اليوم، بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة، دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة، التي فضلت أن تلقي ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها بالرحمة».

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر

نجوم الفن ينعون شيرين سيف النصر

حرص عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بكلمات مؤثرة، والتي رحلت عن عالمنا صباح يوم السبت 13 أبريل 2024، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد هبوط حاد في الدورة الدموية.

حرصت الفنانة درة، على نعي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بكلمات مؤثرة، ونشرت الفنانة درة، صورة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، مصحوبة بتعليق: «كانت نموذجا للرقة والرومانسية والجمال وقدمت أدوارًا ظلت في وجداننا حتى الآن، من ينسى أمير الظلام و مين اللي ما بحبش فاطمة.. وداعًا شيرين سيف النصر.. الله يرحمها».

وأعرب الفنان محمد فؤاد عن حزنه الشديد على وفاة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، حيث نشر صورة للفقيدة مصحوبة بتعليق: « البقاء و الدوام لله.. خالص التعازي في وفاة الفنانة / شيرين سيف النصر.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته».

نعت الفنانة دينا رحيل الفنانة شيرين سيف النصر، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، شيرين سيف النصر في ذمة الله، اللهم ارحمها وأغفر لها وأسكنها فسيح جناتك، نسألكم الدعاء».

نعت الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنانة شيرين سيف النصر ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» وعلقت قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة شيرين سيف النصر أدعولها بالرحمة».

الفنانة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر والزعيم عادل إمام

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر