عمر طلعت زكريا يكشف تفاصيل دوره في الجزء الرابع من «نصيبي وقسمتك»

كشف الفنان الشاب عمر طلعت زكريا طبيعة الدور الذي يقدمه في الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك من تأليف عمرو محمود ياسين. 

وقال عمر طلعت زكريا في تصريحات خاصة لموقع «صدى البلد»: 'انا بقدم دور أحمد تاجر عربيات، وأهله عايشين في المنصورة، وكان مرتبط بالبطلة إللى هي كارولين عزمي، وبتكتشف عنه بلوة، فبتبعد عنه وتقابل أمير المصري وينشأ قصة حب منهم، فبظهر أنا وببدأ أطاردها في كل مكان زي المجنون، وبيبدأ يحصل بيني وبين أمير احتكاكات، لحد ما بكتشف حاجات عن أمير فبتراجع شوية'. 

وأضاف :'الحكاية كلها 5 حلقات، وإن شاء الله أشارك في الأجزاء القادمة'. 

وتابع عمر زكريا :'قدمت أدوار كوميدية مع أستاذ رائد لبيب، في مسلسل بلبل وحرمه، مع فتحي عبدالوهاب ورانيا فريد شوقي، وإيمي طلعت زكريا، وكوكبة من النجوم، وعملت دور عريس دمه تقيل جاي من البلد مامته جاية تجوزه، وبيقول نكت وبيضحك عليها'. 

وكشف عن دوره بمسلسل السيت كوم عائلة حاحا مع والده الفنان طلعت زكريا، الذي لم يعرض حتى الآن، وقال :'طالع إبن حاحا، ودة كوميدي جدًا، وبيجامات حاحا بقى، بس للأسف لسة متعرضش'. 

وقال عمر زكريا إنه شارك في بطولة فيلم من إنتاج مصري مغربي بعنوان «إخناتون في مراكش»: 'كنت عامل دور ظابط شرطة متنكر في شخصية رجل أعمال دمه تقيل، وبيفضل يوزع كروت على أي حد يقابله'. 

وصرح عمر طلعت زكريا عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، ولكن كمدير إنتاج وليس كممثلاً. 

وكشف عمر عن رغبته في العمل مع شقيقته الفنانة إيمي طلعت زكريا قائلاً :'ليا الشرف إني أشتغل مع النجمة إيمي طلعت زكريا وإن شاء الله تجمعنا حاجة مع بعض'. 

كما عبر عن شوقه لوالده وقال :'أكتر إشادات ودعم نفسي ومعنوي كانوا بيجولي من طلعت زكريا، عشان كدة أنا مفتقده جدًا، وكان نفسي يكون موجود معايا دلوقتي'. 

وقال عمر طلعت زكريا أنه يتمنى خوض تجربة التمثيل مع الزعيم عادل إمام، والفنان أحمد مكي معلقاً :'أحمد مكي هو عشقي'. 

يذكر أن الفنان عمر طلعت زكريا هو إبن نجم الكوميديا الفنان الكبير طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا في ديسمبر 2019، تاركًا خلفه عدد كبير من الأعمال الفنية التي قدمها على مدار أكثر من 35 عامًا. 

وبدأ عمر طلعت زكريا مشواره الفني من خلال العمل كمديرًا لمواقع التصوير في عدد من الأفلام، بجانب العمل بالمسرح، فقدم مسرحية «الكوتش» مع المخرج الكبير جلال الشرقاوي. 

موقع قناة صدى البلد، قناة صدى البلد، قناة صدى البلد بث مباشر، صدى البلد

إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها: «أدركت معني الرحيل المفجع»

ايمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها بكلمات مؤثرة : «أنا تايهه ومش عارفه اعيش زي زمان»