عمر كمال لـ صدى البلد: أظهر بشخصيتي في فيلم ساعة إجابة.. وأنا من مدرسة محمد فؤاد

يشارك الفنان عمر كمال في أحداث فيلم ساعة إجابة المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

عمر كمال يتحدث عن فيلم ساعة إجابة

تحدث الفنان عمر كمال في حديثه لموقع قناة صدى البلد، وقال: 'بشارك في فيلم ساعة إجابة بشخصيتي الحقيقية، وبقدم أغنية مع الفنانة أيتن عامر اللي بتجمعني بيها صداقة قوية'.

عمر كمال عمر كمالن

عمر كمال يتحدث عن الفنان محمد فؤاد

كما حرص عمر كمال أن يعلق على حديثه الفنان محمد فؤاد عنه، وقال: 'أنا من مدرسة النجم محمد فؤاد وأخدت من مدرسته دي وطورت كمان، وأنا بحبه جدًا'.

عمر كمال ومحمد فؤاد عمر كمال ومحمد فؤاد

قصة فيلم ساعة إجابة

يستعد الجمهور لحضور أفلام عيد الفطر 2023، الذي يعرض خلاله فيلم ساعة إجابة للنجمة غادة عادل والفنان شريف سلامة، ويحتاج عدد من الجمهور معرفة قصة فيلم ساعة إجابة وهو ما نرصده فيما يلي.

يحدث خلافًا بين طفل ووالداه، ضمن أحداث فيلم ساعة إجابة ثم يتمنى الطفل بأن يحصل على أب وأم مختلفين، وعندما تتحقق أمنيته يجد نفسه ينتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة فيعيش مغامرة جديدة.

فيلم ساعة إجابة من بطولة سليم مصطفى مع عدد كبير من النجوم؛ سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً. وتدور أحداث الفيلم حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.

والفيلم فكرة أحمد شيكو، تأليف ورشة (ورق عنب) ، التي تضم شيرين علاء، محمد خضر وأحمد شيكو، وإخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production، وشاركت في الإنتاج شركة Rise Studios.

إشادة محمد فؤاد بالفنان عمر كمال

أشاد الفنان محمد فؤاد بموهبة عمر كمال، في تصريحات تلفزيونية  وقال: 'أنا مش بقارن نفسي بحد، وعمر كمال كان بيجيلي من وهو طفل وعيل صغير وهو من مدرسة محمد فؤاد، وأنجح مني بكتير ودائما انصحه للأفضل'.

حمو بيكا: عمر كمال عملي سحر والغناء في الكباريهات مش حرام

عمر كمال يكشف حقيقة خلافه مع محمد فؤاد: كان سبب إن ربنا يرزقني

حقيقة تقاضي عمر كمال نصف مليون دولار مقابل حفله في ليبيا

عمر كمال وشيماء المغربي يطرحان أغنية جديدة في عيد الحب

عمر كمال يبكي على الهواء ويعلق: «مش قادر أكمل.. جبت الصبر بالكيلة»