عمر كمال وحسن شاكوش يثيران أزمة بكليب راقصة في قصر البارون.. والسياحة ترد

آثار مؤدي المهرجانات عمرو كمال ونظيره حسن شاكوش، أزمة جديدة على السوشيال ميديا، بعد ظهورهما بصحبة راقصة بملابس مثيرة من كواليس تصوير فيديو كليب لأغنيتهما الجديدة، ويظهر في الخلفية مبنى يشبه قصر البارون.

تسبب مقطع الفيديو الذي نشره عمرو كمال عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، حفيظة عددًا كبيرًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نظرًا لوصول هذا النوع من أغاني المهرجانات، إلى الأماكن السياحية التي تعببر واجهة مصر الحضارية أمام شعوب العالم.

 

السياحة تكشف حقيقة تصوير كليب عمر كمال في قصر البارون

كشف وزارة السياحة، عن حقيقة تصوير كليب عمر كمال في قصر البارون، بعد تداول صفحات التواصل الاجتماعي صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة.

حقيقة تصوير كليب عمر كمال في قصر البارون

وأكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية، بأن ما تم تداوله هو عار تماماً من الصحة وإنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر حيث أنها ديكور مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

جاء ذلك ردا على ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة.

وأضاف أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

ويهيب المجلس الأعلى للآثار وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين والبلبلة، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يرجى زيارة الموقع الرسمي للوزارة.