عمر كمال يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة

حصد عمركمال، لاعب النادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الفارس الأحمر أمام بلدية المحلة في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

وتوج عمر كمال بجائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي، بعدما توج بالجائزة في المباراة السابقة أمام الاتحاد السكندري، لما بذله من مجهود مع ‏الفريق ومساهمته في تحقيق الفوز.‏

زفاز فريق  الأهلي على نظيره  بلدية المحلة، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب المحلة  ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

وشهد الشوط الأول بين الأهلي ضد بلدية المحلة سيطرة متبادلة بين الفريقين على الكرة، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى أي منهما، لينتهي الشوط بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني استطاع ماجد هاني من أحراز هدف التقدم لفريق بلدية المحلة في الدقيقة 57، فيما استطاع عمر كمال أحراز هدف التعادل للأهلي، وفي الدقيقة 98 أحرز الفرنسي موديست الهدف الثاني لفريق الأهلي لتصبح النتيجة2/1 لصالح الفريق الأحمر.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده للنقطة  33  يحتل بها المركز الخامس  بجدول ترتيب الدوري، فيما رفع فريق بلدية المحلة رصيده للنقطة 19  يحتل بها المركز الخامس  عشر بجدول ترتيب المسابقة.