عمر كمال يشارك في ذبح الأضحية

شارك المطرب عمر كمال في ذبح أضحية عيد الأضحى 2024، مشيرًا إلى أنها عادة كل عام متمنيًا استمرارها.

عمر كمال وأضحية العيد

نشر عمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام، ظهر خلاله بجانب الأضحية، وكتب: 'ربنا ما يقطعها عادة كل سنة ويتقبل مني يا رب'.

عمر كمال

إلغاء حفل عنبة وعمر كمال ومسلم

وعلى جانب أخر أعلن مؤدي المهرجانات عنبة إلغاء حفله الجديد الذي كان مقرر له يوم 14 يونيو 2024، ويشارك به مع المطرب الشعبي عمر كمال ومسلم مؤدي المهرجانات.

كتب عنبة في منشور عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام: «تم إلغاء حفل يوم 14 بسبب ظروف أمنية».

وتابع: «اللي حجز يرجع تذكرته من موقع تذكرتي»، وكان سيقام الحفل في ستاد القاهرة ضمن حفلات عيد الأضحى 2024.

كان سيجمع الحفل عنبة وعمر كمال ومسلم في ملعب الهوكي بستاد القاهرة، وذلك تزامنًا مع أزمة الأخير مع نقابة المهن الموسيقية وطلبه للتحقيق.

 

أزمة مسلم مع نقابة الموسيقيين

 

وفي يوم 4 يونيو الجاري، أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا بطلب حضور للمطرب مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم، لمثوله للتحقيق بمقر النقابة.

 

وجاء في بيان نقابة الموسيقيين: «نظرًا لعدم حضور المصرح له بالعمل السيد مصطفى زكريا الشهير بـ مسلم إلى مقر نقابة المهن الموسيقية ومثوله للتحقيق أمام إدارة الشئون القانونية للنقابة».

 

وتابعت: «وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه بالرغم من إخطاره بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً وتم مد الميعاد».

 

واستكمل طلب الحضور من نقابة الموسيقيين: «وبناءً عليه قرر دكتور محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة طلبه للحضور أمام النقابة لجلسة تحقيق يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً».

 

وتأتي أزمة المطرب مسلم مع نقابة الموسيقيين بعدما أحيا حفلًا في إحدى المدارس بالمحلة، حيث أحيا الحفل دون تصريح من النقابة.