تجدد شائعة ارتباط عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي من جديد

تجددت الشائعات حول مؤدي المهرجانات عمر كمال، من جديد خاصة بعد نشره أمس صورة له برفقة فتاة يخفي وجهها خلال قضائهما العطلة الصيفية.

ارتباط عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

وكان تلك الشائعات التي عادت من جديد ارتباط عمر كمال بسيدة الأعمال ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي سابقا، حيث تكهن البعض بأنها قد تكون ندى الكامل حيث كتب البعض على الصورة التي نشرها عمر كمال عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»: «بتخفي وشها ليها كلنا عارفين أنها ندى الكامل»، وكتب آخر مازحا: «أنت خايف من الحسد.. وبعدين يعني هو حلال ليك وحرام لغيرك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official)

والتزم عمر كمال وندى الكامل الصمت دون أن يخرج أحدهم لينفي أو يؤكد تلك الأقاويل التي انتشرت عبر  السوشيال ميديا بسرعة البرق كالصاروخ.

تعليقات على صورة عمر كمال تعليقات على صورة عمر كمال

ارتباط عمر كمال

وتسبب عمر كمال في حيرة شديدة لجمهوره خلال الأيام السابقة، بعدما نشر صورة له مع إحدى الفتيات، دون أن يكشف عن وجهها، حيث تساءل الجميع عن هوية تلك الفتاة خاصة وأنه أعلن انفصاله عن خطيبته منذ أيام قليلة.

انفصال عمر كمال عن خطيبته

وقال عمر كمال، خلال تصريحات تلفزيونية،: «أنا حزين بسبب انفصالي عن خطيبتي بعد 6 أشهر فقط وهو أمر أثر بشكل سلبي على نفسيتي، كما كشف عن نيته قبل الفسخ بأن يعلن عن خطبته في الأيام الأخيرة، قائلا: «كنت ناوي أعلن في الأيام الجاية، لكن مش عارف هيكون لينا نصيب نكمل ولا لأ.. الله أعلم».

عمر كمال يعود لخطيبته بعد أكثر من 7 أيام انفصال.. أيامي بيكي حلوة

عمر كمال يعلق على عودة بنت الجيران: 600 مليون حمدالله على السلامة