عمر كمال في طريقه إلى قطر مع حمو بيكا.. قبل يوم من حفل المونديال

شارك المطرب الشعبي عمر كمال، متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة له، يوثق بها رحلته إلى قطر مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا.

عمر كمال يسافر إلى قطر

ظهر عمر كمال برفقة حمو بيكا داخل الطائرة، وذلك من خلال صور نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يستعد مؤدي المهرجانات حمو بيكا، والمطرب الشعبي عمر كمال لإحياء حفل غنائي جديد في قطر، على هامش فاعليات بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر حاليًا.

حفل عمر كمال وحمو بيكا في قطر

يعد حمو بيكا وعمر كمال، من المطربين العرب المشاركين بحفلات وفاعليات بطولة كأس العالم 2022، ومن المقرر أن يقام الحفل غدًا الجمعة الموافق له 25 نوفمبر الجاري.

عمر كمال وحمو بيكا عمر كمال وحمو بيكا

سيقام حفل عمر كمال وحمو بيكا في قطر، غدًا الجمعة في القرية العربية بجزيرة قطيفان الشمالية، وذلك على هامش فاعليات مونديال قطر.

عمر كمال يثير الجدل بسبب عملية تجميل في ذقنه

ومن ناحية أخرى، كان قد أثار عمر كمال، الجدل قبل أيام بعد ظهوره في صورة بلحية على غير العادة، حتى توقع الجمهور أنه أجرى عملية تجميل من أجل زراعة شعر ذقنه.

رد عمر كمال وكشف حقيقة زراعة لحيته من خلال تصريحات تلفزيونية قائلًا: «الموضوع محرج إن أتكلم فيه، شغال على تصوير فيلم ساعة إجابة، وكان فيه مشهد مطلوب مني إني أطلع فيه بدقن».

عمر كمال وحمو بيكا عمر كمال وحمو بيكا

وتابع كلامه قائلًا: «لما روحت للدكتور نصحني بزراعة الجزء الأيسر من دقني، أنا بعاني من وجود الكلف في بعض المناطق بمنطقة الدقن، وكان لازم ألجأ للزراعة عشان تناسق الدقن».

عمر كمال ينفي تدهور علاقته بوالدته: مليش غيرها

دقن عمر كمال.. مطرب المهرجانات يعترف بإجراء تجميل بعد تصريح «مش بحب شكلي»