عمر متولي عن محمد سعد: النجم الكبير اللي كان واحشني الشغل معاه

حرص الفنان عمر متولي، على توجيه رسالة للفنان محمد سعد الذي يتعاون معه في مسلسل اكس لانس والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ونشر عمر متولي، صورته على بوستر مسلسل اكس لانس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: توكلنا على الله، إنتظروني في مسلسل إكس لانس في رمضان ٢٠٢٣ ، مع النجم الكبير اللي كان واحشني الشغل معاه محمد سعد، إن شاء الله المسلسل يعجبكم.

برومو مسلسل إكس لانس

علق الفنان محمد سعد على برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، قائلًا: «استنو الحاج إكس لانس»، وظهر بشخصية الحاج الحناوي التي قدمها من قبل في فيلم كركر.

ويتعرض محمد سعد في برومو مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، لمواقف وأزمات كوميدية حيث يعمل تاجر قطع غيار سيارات ولديه وكالة، وويزو هي ابنة الفنان محمد سعد وتجمعهما مشاهد كوميدية.

محمد سعد يتزوج من فتاة لبنانية

وظهر محمد سعد في مسلسل إكس لانس متزوج من فتاة لبنانية، وشهد مشهد لـ أحمد فتحي مع محمد سعد يرتديان لبس لصوص ويذهبان للسرقة.

كواليس مسلسل  إكس لانس ضمن مسلسلات رمضان 2023، تضم صور جديدة تجمع أبطال العمل ومنهم ويزو وإبرام سمير ومتولي السيد.

كواليس مسلسل إكس لانس

شهدت كواليس مسلسل إكس لانس في رمضان 2023 ظهور إبرام سمير ومتولي السيد وويزو في صور جديدة من «لوكيشن» التصوير مع الفنان محمد سعد بطل العمل.

فريق عمل مسلسل إكس لانس

يشارك محمد سعد في بطولة مسلسل إكس لانس في رمضان 2023، كلًا من شيرين، جيهان خليل، ويزو، أحمد فتحي، سامي مغاوري، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، وآخرين والعمل تأليف ورشة بلاك هورس، والإخراج لـ إبرام نشأت.

شخصية محمد سعد بالمسلسل

يظهر محمد سعد في مسلسل إكس لانس بشخصية الحاج حناوي، تاجر سيارات في وكالة البلح يتورط مع عصابة تتاجر في الآثار، ليمر بالعديد من الأزمات والمواقف ولكن في إطار كوميدي.

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل إكس لانس

برومو مسلسل إكس لانس.. محمد سعد يستكمل مغامرات الحاج حناوي

محمد سعد يرد على اتهامات تدخله في مسلسل إكس لانس : كل واحد وله طريقته