عمر مرموش على رادار ليفربول لتعويض رحيل محمد صلاح

كشف تقرير صحفي ألماني عن مفاجأة من العيار الثقيل بدخول نادي ليفربول الإنجليزي سباق الأندية المهتمة بالتعاقد عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لصحيفة «بيلد» الألمانية، دخل عمر مرموش اهتمامات ليفربول للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الريدز في تدعيم الخط الهجومي.

أوضحت الصحيفة أن ليفربول يبحث عن تدعيم الخط الهجومي في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل محمد صلاح أو لويس دياز في الانتقالات الصيفية المقبلة صوب الدوري السعودي.

وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد حاول التعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الماضية، وعرض مبلغا خرافيا وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول بقيادة كلوب أكد أن صلاح ليس للبيع وغير قابل للمساس.

أشارت «بيلد» إلى تفكير ليفربول في التعاقد مع عمر مرموش، الذي يعيش حالة من التألق مع آينتراخت فرانكفورت في الموسم الحالي بالدوري الألماني، لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل في ظل إمكانية تجدد العروض السعودية لصلاح في الصيف المقبل بأرقام مادية كبيرة للغاية.

أضافت الصحيفة أن آينتراخت فرانكفورت قد حدد سعر بيع عمر مرموش في الانتقالات الصيفية المقبلة ويريد الحصول على 43 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن هناك اهتمام كبير من جانب أندية إنجليزية أخرى للتعاقد مع عمر مرموش مثل توتنهام ونيوكاسل يونايتد، في الوقت الذي يرغب فيه الدولي المصري في خوض تجربة جديدة في البريميرليج بعد فترة ناجحة في البوندسليجا.