عمر مرموش يسجل هدفًا في فوز فولفسبورج القاتل على شتوتجارت

أحرز لاعبنا المصري الشاب، عمر مرموش، نجم فولفسبورج، هداف في فوز فريقه على ضيفه شتوتجارت، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت اليوم السبت على ملعب استاد فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني 'البوندزليجا'.

وتقدم فريق شتوتجارت بهدف في الدقيقة 22، عن طريق غيراسي ولكن سرعان ما أدرك فولفسبورج، التعادل بعدها بدقيقة واحدة عبر اللاعب عمر مرموش، وأضاف أرنولد الهدف الثاني لأصحاب الأرض بالدقيقة 38، قبل أن يتعادل الضيوف بواسطة  مافروباتوس، بالدقيقة 45.

ومع الدقيقة 90، استطاع فولفسوبرج، تسجيل هدف الفوز، غير هاردت.

https://twitter.com/90PlusKora/status/1576214562180804610

وأعلن الكرواتي، نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق فولفسبورج، التشكيل الأساسي لفريقه، استعدادا لمباراة شتوتجارت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني، والذي شهد تواجد النجم المصري، عمر مرموش.

حراسة المرمى: كاستيلس.

الدفاع: باولو أوتاتفيو ، ميكي فان دى فان، ماكسينس لكرواكس، بوت باكو.

الوسط: يانيك جيرهاردت، ماكسيليمان أرنولد ، ماتياس سفاتيبرج.

الهجوم: عمر مرموش،ياكوب كامسينكي، باتريك ويمر.

وانطلقت مباراة فولفسبورج وشتوتجارت في تمام الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، عبر قنوات :  maxSky ، Sport Bundesliga 4 HD Sky Sport Bundesliga 4 HD.

وحقق فولفسبورج انتصاره الثاني في الموسم الحالي من الدوري الألماني، ويحتل المركز 13 بالمسابقة، برصيد 8 نقاط، فيما يحتل شتوتجارت المركز  16 برصيد خمس نقاط.

وشارك مرموش في 9 مباريات مع فولفسبورج هذا الموسم، من بينها لقاء كارل زيس جينا في كأس ألمانيا الذي سجل خلاله هدفا لفريقه.

ولم يشارك مرموش أساسيًا في آخر 4 مباريات مع فولفسبورج، منذ لقاء شالكه يوم 20 أغسطس الماضي بالدوري.

وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.

منتخب مصر يتقدم على ليبيريا في الشوط الأول بهدف مرموش

عمر مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام يونيون برلين بالدوري الألماني