عملاق الدوري السعودي يطلب ضم محمد أبوجبل

وضع نادي الشباب السعودي، محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن خياراته للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن محمد أبو جبل، دخل دائرة ترشيحات النادي النموذجي من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة حارسه الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

وتابع المصدر إن إدارة شيخ الأندية، بدأت تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري، البالغ 34 عامًا، لكنها رجَّحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، مرجعةً ذلك إلى رغبة الليوث في عدم الاستعجال في حسم ملف الحراسة، خاصةً أن النادي العاصمي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كون إصابة كيم مزمنةٌ، وتمنعه من إكمال الموسم.

تجدر الإشارة إلى أن أبو جبل كان على بُعد خطواتٍ قليلةٍ من الانتقال إلى دوري روشن السعودي عبر بوابة النصر قبل موسمين إثر تألقه مع منتخب بلاده في البطولة الإفريقية التي استضافتها الكاميرون عام 2022، لكنَّ الصفقة لم تكتمل على الرغم من توقيعه لفارس نجد.