«عملت اللي عليا».. شقيق شيرين عبد الوهاب يثير الجدل حول عودتها لـ حسام حبيب

آثار محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل حول عودتها مجددًا إلى طليقها الفنان حسام حبيب، بعد أن قررت الأيام الماضية الخضوع للعلاج من أجل العودة لجمهورها ولأعمالها الفنية.

وكتب محمد عبد الوهاب، عبر صفحته على فيس بوك، قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل.. اللهم إني بلغت اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد».

وفي الختام استشهد شقيق شيرين عبد الوهاب بالآية القرآنية «إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ» من سورة (الرعد:11).

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضمن الكلمات الرائجة على موقع البحث الشهير جوجل، بعد الحديث عن إلغاء حفلها في لبنان والذي كان من المقرر إقامته اليوم السبت االموافق 20 يوليو الجاري في بيروت.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن إلغاء حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسيتم إعادة قيمة التذاكر للجمهور بعد أن تم بيع 70 % من عدد المقاعد المخصصة للحفل.

وكشف مصدر من الجهة المنظمة للحفل، أنه تواصل مع محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، ومع المحامي الخاص بها، وأكدا على أنها لا تستطيع احياء الحفل في الوقت الحالي؛ نظرًا لأن حالتها الصحية لا تسمح لها بالوقوف على خشبة المسرح ومقابلة الجمهور.

أزمة شيرين عبد الوهاب

وتتلقى شيرين عبد الوهاب العلاج حاليًا من أجل ان تعود لكامل صحتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، واعتدى عليها بالضرب، وأحدث بها إصابات في الوجه وكدمات وسحجات في الجسّد.