عنبر تكشف أحد أسرار فيفي عبده في مسلسل طائر الحب

الفنانة عنبر كشفت عن موقف جمعها بالتجمة فيفي عبده بكواليس مسلسل طائر الحب الذي جمع بينهن، مشيرة إلى أن الملابس التي اتفقت عليها كي تقوم بالشخصية تم استبدالها وكانت السبب هو فيفي عبده لأنه نفس نوعية الملابس المقرر أن ترتديها هي أيضًا.

عنبر تكشف سرًا عن فيفي عبده

واستكملت عنبر حديثها، وقالت: «كان لبسي كلاسيكي واتفقت مع المسئولين عليها ولكن فيفي عبده اتسببت في تغيرها وأتفاجئت أنها بتقول لا مش هتلبسي الهدوم دي لأن هلبس نفس الاستايل، والهدوم فعلًا اتبدلت».

عنبر تتحدث عن والدتها

كشفت الفنانة عنبر الكثير من الأسرار عنها لأول مرة، وحرص على الحديث عن شائعة تسببها في انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الأول، وفيما يلي يرصد موقع قناة صدى البلد تصريحات عنبر التلفزيونية.

- والدتي كانت شديدة وحازمة وصرامة في قراراتها، ووالدي كان يتميز بالطيبة والحنية وكان بيدعلني جدًا وكان بيخاصم أمي لو ضربتني فكنت مدللة عنده

- والدتي عانت لمدة 20 عاما من مرض خطير جدا يمسى الذئبة الحمراء، وتسبب لها في الربو وحساسية في الصدر ومشاكل بالقلب، والدنيا وحشة من غيرها وحشتيني

- أمي كانت البسمة في حياتي والدنيا مهلهلة بعد وفاتها، ورحيها كان صدمة وأصابني بحالة من الاكتئاب الشديد، لأن أمي كل حاجة في حياتي وأغلى حاجة فيها.