عواد وريان أبرز العائدين لقائمة منتخب مصر قبل مواجهة بلجيكا

شهدت اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، لقائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر، مفاجآت عدة لعشاق وجماهير الساحرة المستديرة، بوجود وجوه جديدة وعودة بعض اللاعبين بعد فترة غياب.

قائمة منتخب مصر ضمت 24 لاعبًا من الأهلي والزمالك وبعض أندية الدوري الممتاز، وشهدت بعض المفاجآت على صعيد تواجد وجوه جديد ضمن صفوف الفراعنة، أو عودة بعض الغائبين منذ فترة طويلة وتواجد لاعبين لم يكن متوقعًا ضمهم وفقًا للتقارير الصحفية الأخيرة.

عواد أول المفاجآت

يُعد تواجد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، أولى مفاجآت روي فيتوريا في قائمة شهر نوفمبر، بعدما أشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إلى عدم تواجد أي حارس من الزمالك ضمن اختيارات البرتغالي لمعسكر شهر نوفمبر.

محمد عواد محمد عواد

عدم تواجد عواد في معسكر  المنتخب الوطني وتصريحاته ضد فيتوريا بعدها كان مؤشرا لاستبعاده من اختيارات فيتوريا اللاحقة، لكن البرتغالي ضرب مثلًا بتنحية الخلافات جانبًا وتفضيل المصلحة العليا للمنتخب على أي خلاف شخصي، وهو ما قاد في النهاية لتواجد حامي عرين الزمالك ضمن معسكر الفراعنة لشهر نوفمبر. أحمد ياسر ريان يعود للمنتخب بعد غياب طويل

شهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، بعدما نال استحسان البرتغالي روي فيتوريا، ويعد أحمد ياسر ريان أحد الركائز الأساسية في هجوم فريقه، وشارك في المباريات الثلاثة الماضية من الدوري أمام المصري والزمالك والبنك الأهلي، وسجل هدفاً واحداً ضد المصري.

أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا

وكان أحمد ياسر ريان ضمن كتيبة المنتخب الأولمبي التي شاركت في أولمبياد طوكيو الأخيرة، حيث ودع المنتخب الدورة الأولمبية بعد الخسارة من البرازيل ١/٠ في الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الوطني في الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر، ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

روي فيتوريا يستدعي 24 لاعبًا بقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر

من هو مصطفى زيكو أحدث الوجوه المنضمة لمنتخب مصر