عودة أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان.. هل تصالح مع محمود بدر؟

فاجأ محمد رمضان الجمهور بعودة أغنية على وضعنا على موقع يوتيوب بعد حذفها، بسبب اتهامات محمود بدر له بسرقة كلمات أغنية له.

عودة أغنية على وضعنا

أعادت إدارة موقع يوتيوب أغنية على وضعنا بعد الصلح بين محمد رمضان وصاحب الأغنية الأصلية محمود بدر، وذلك بعد أن تقدم الأخير ببلاغ ضد الفنان محمد رمضان الأسبوع الماضي.

عودة أغنية على وضعنا لـ محمد رمضان وأحمد عدوية ومحمد عدوية، وهي من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير.

محمود بدر ومحمد رمضان أغنية على وضعنا

كان قد حرر  الفنان محمود بدر عضو فريق شارع 3 بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، متهمًا الأخير بالاستيلاء على كلمات أغنية على وضعنا، بعد أن تم حذفها الأسبوع الماضي من موقع يوتيوب.

كشف محمود بدر تفاصيل بلاغه ضد محمد رمضان بسبب الحقوق الملكية لأغنية على وضعنا، لافتًا إلى أن الأخير لم يتواصل معه بينما حدثه أحد الأشخاص من مكتب محمد رمضان وطلب أن يتنازل لتعود الأغنية على موقع يوتيوب لكنه رفض.

وأضاف في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد» : الموضوع بالنسبة لي مش قصة فلوس أنا عايز حقي يرجع لي وماشي في الإجراءات القانونية والبلاغ مقدمه من يوم السبت الماضي».

سرقة أغنية على وضعنا

وأوضح محمود بدر أنه يريد أن يتم حذف أغنية على وضعنا من مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، لأنه كلماته ولديه كل ما يثبت ذلك، وذلك بحسب تصريحاته الخاصة.

وأكد على أنه سيطرح الأغنية الأصلية الخاصة به غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً، ولا ينتظر مكالمة أو لقاء مع محمد رمضان.

بلاغ محمود بدر ضد محمد رمضان

جاء في بلاغ محمود بدر ضد محمد رمضان: «حضر لديوان القسم الشاكي/ محمود البدري أحمد قعود الذي أبلغنا شفاهه بتضرره من قيام المدعو/ محمد رمضان لقيامه بالاستيلاء على كلمات أغنية مسجلة بحقوق الملكية الفكرية- المصنفات الغنائية باسم لسة ما تخلقش، وقيامه بتسجيلها ونشرها وعرضها بقنوات اليوتيوب الخاصة به ومنصات الديجيتال تحت اسم على وضعنا».

وتابع البلاغ: «والتي تم إيقافها بناءً على مطالبة الشاكي له بحقوقه الفكرية إلا إنه فوجيء بقيام المشكو في حقه بمحاولة إثبات ملكيته للأغنية سالفة الذكر بدون وجه حق أو سند قانوني».

محمد عدوية أغنية على وضعنا محمد عدوية أغنية على وضعنا

محمد عدوية أغنية على وضعنا محمد عدوية أغنية على وضعنا

محمد رمضان يعلق على تكريمه بمهرجان الأقصر: أكثر شيء بيفرحني

محمد رمضان أبرزهم.. قائمة المكرمين في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

تفاصيل بلاغ محمود بدر ضد محمد رمضان.. اتهام بسرقة أغنية «وضعنا»

محمد عدوية عن أغنية على وضعنا: سعيد بردود الأفعال وأجهز لمفاجآت جديدة

القصة الكاملة لـ حذف أغنية على وضعنا محمد رمضان وأحمد عدوية .. سرقة ومستندات