عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تثير الجدل.. محامي الفنانة يكشف الحقيقة

يتصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الأنباء المنتشرة بشأن عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب بعد أن أعلنت الطلاق منذ منتصف شهر ديسمبر 2023 الماضي.

انتشرت أنباء من مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تفيد بعودة الثنائي من جديد ومن المقرر أن يعلنا ذلك بشكل رسمي قريبًا، ولكن في الوقت نفسه نُسبت تصريحات للفنانة تنفي فيها.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت الفنانة في تصريحات إعلامية منسوبة لها، إن الزواج قائم على الإشهار، وفي حالة حدوث ذلك ستُعلن لجمهورها.

ومن جانبه، نفى المحامي حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها عبر تصريحات تلفزيونية له.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب أغنية الدهب

يشار إلى أن هذا الجدل يأتي بعد حوالي ثلاثة أيام من طرح أغنية الدهب، بعد غياب فترة طويلة عن الساحة الغنائية وطرح أغاني جديدة.

تعاونت شيرين عبد الوهاب في أغنية الدهب مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقي توما، وحققت بالأغنية الجديدة ردود فعل واسعة وانتشار بين جمهورها.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت في شهر ديسمبر 2023، رسميًا انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، بعد زواج دام أكثر من خمسة سنوات، بعد عدة خلافات وأزمات وصلت إلى ساحات القضاء.

جاء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلافات بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض.

وقد تجددت الخلافات بشكل كبير بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد أن قام بعرقلة تنفيذ إحدى الاتفاقات الفنية، والتي تمثلت في حفل غنائي لها في الخليج، وردت تقارير صحيفة، أن شيرين عبد الوهاب قد عادت بمفردها من السعودية بعد خلافها مع حسام وأن الوضع بينهما عاد للتأزم من جديد.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب