عودة كاريلو.. ودياز يشرح التكتيك للاعبي الهلال استعدادا للوداد في مونديال الأندية

عاد أندريه كاريلو، لاعب الهلال، للمشاركة في تدريبات الزعيم، اليوم الخميس، بعد غيابه عن مران، الأربعاء، نظير تعرضه إلى إنفلونزا.

وشرح الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، في ثالث أيام الزعيم في الرباط، الجانب التكتيكي الذي اعتمده لمواجهة الوداد المغربي، في افتتاح مباريات الفريق ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، السبت، المنظَّمة في المغرب خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري.

كما اشتملت الحصة التدريبية، على تمارين منوعة باستخدام الكرة، والعديد من الجمل التكتيكية في المناورة الفنية، والتي شارك فيها جميع اللاعبين.

ويراقب الأرجنتيني رامون دياز الوداد المغربي، من خلال مشاهدة مباريات الأخيرة في الدوري المغربي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في كأس العالم للأندية.

وفقًا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، أمر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، مساعديه بمتابعة ودراسة أبرز نقاط القوة والضعف والجوانب الفنية في فريق الوداد البيضاوي المغربي من خلال فيديو المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في المنافسات المغربية.

الهلال السعودي الهلال السعودي

وأضافت الصحيفة أن الأرجنتيني طالب لاعبيه، قبل انطلاق التدريبات التي أُجريت على ملعب مركب محمد السادس لكرة القدم بمنطقة سلا، والتي انطلقت عصرًا الأمس، ببذل المزيد من الجهود والتركيز في البرنامج التدريبي الذي يسبق مواجهة الوداد، حيث عرَّج على أهمية هذه المرحلة.

وأوضحت أن تدريبات الهلال تركزت على الجوانب البدنية وأخرى فنية اعتمد فيها على سرعة التمرير والكرات العرضية واختراقات العمق، إلى جانب استغلال الكرات الثابتة، والتركيز على الجوانب الدفاعية.

ويقابل الهلال نظيره الوداد المغربي، السبت المقبل، على ملعب مولاي عبد الله في الدار البيضاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

الانضباط تعاقب الهلال السعودي بسبب جماهيره

الهلال السعودي يعلن قائمته لـ بطولة كأس العالم للأندية

لماذا خرج سلمان الفرج من قائمة الهلال السعودي بمونديال الأندية؟

الهلال السعودي يستعد للحصول على توقيع ميسي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف

الهلال السعودي يعرض على ميسي تدريب الزعيم..عرض أسطوري جديد