عودة محمد شاهين من السعودية بعد تركيب دعامتين في القلب

عاد الفنان محمد شاهين اليوم السبت من الرياض في المملكة العربية السعودية، عقب تركيب دعامتين في القلب، ومن المقرر أن يستكمل علاجه في القاهرة.

عودة محمد شاهين

عودة محمد شاهين إلى القاهرة، تأتي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في الرياض وتسببت في نقله إلى المستشفى، وخضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامتين في القلب.

تعرض محمد شاهين لوعكة صحية شديدة، أثناء تقديم مسرحية فرصة سعيدة ضمن مسرحيات موسم الرياض، وتشاركه البطولة غادة عادل، وشريف سلامة.

تطورات حالة محمد شاهين

تطورات حالة محمد شاهين ، تشغل عدد من محبيه وجمهوره، حيث يستكمل علاجه حاليًا في منزله، بعدما عاد إلى القاهرة، وطالبه الأطباء بالراحة التامة وعدم التعرض للإجهاد.

كشف الفنان محمد شاهين لموقع قناة «صدى البلد»، تطورات حالته الصحية حيث قال إنه أجرى عملية جراحية في القلب حيث ركب دعامتين في القلب بعد تعب مفاجئ شعر به خلال تواجده في السعودية.

وتابع محمد شاهين حديثه، وقال: «حالتي الصحية تتحسن الحمدلله لكن الأطباء نصحوني بالراحة التامة ومنعوني من الكلام الكثير، وسأعود إلى مصر خلال الأيام القريبة المقبلة».

يُعرض لمحمد شاهين حاليًا مسلسل موضوع عائلي 2، ويشاركه البطولة كلًا من ماجد الكدواني، طه دسوقي، رنا رئيس، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونور اللبنانية وآخرين.

محمد شاهين يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامتين في القلب: «ممنوع من الكلام»| خاص

محمد شاهين يكشف كواليس مسلسل «الليلة واللي فيها».. فيديو